دويتو لأحمد فهمي وزوجته في "معكم" - E3lam.Com

فاجأ المطرب أحمد فهمي وزوجته أميرة فراج جمهور برنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة CBC بغناء أول دويتو يجمعهما معا في أغنية واحدة خلال استضافتهم في حلقة جديدة من البرنامج يوم الخميس المقبل.

وخلال الحلقة تحدث الزوجان عن بداية التعارف بينهما وقصة الحب التي جمعتهما في سن صغيرة للغاية داخل مبنى دار الأوبرا حين التقيا لأول مرة فى احدى الحفلات الغنائية وكان أحمد عازفا فى الاوركسترا بينما كانت أميرة مطربة بالفرقة.

وكشف فهمي لأول مرة سر رفضه احتراف زوجته للغناء طوال السنوات الماضية رغم جمال وعذوبة صوتها، مشيرا الى أن أصوله الصعيدية وغيرته الشديدة كانا العائق الوحيد ، خصوصا أنه ــ وفق لكلامه ــ رجل شرقي ويرفض أن يكون لزوجته معجبين.

وقال أنه حين تقدم لخطبة زوجته كان عمره وقتها 19 عاما بينما كان عمرها 16 عاما ، ولم يكن يمتلك سوى 5 الاف جنيها، مشيرا الى أن والدها والدتها رفضوا ارتباطهما في البداية الا أن أصر على الزواج منها وكرر المحاولة مرات عديدة حتى وافق أهلها وتمت الزيجة.

وروى فهمي كواليس احترافه وفريق “واما” الغناء بعد أن عملوا لسنوات طويلة فى التلحين والعزف خلف أشهر الفنانين في مصر والوطن العربي ، مشيرا الى أن سقوط طائرة البطوطي في فترة التسعينيات أنقذ سمعة الفرقة من موقف محرج خلال مشاركتها في احدى حفلات ليالي التلفزيون التي لم تذع بسبب سقوط الطائرة.

وتحدثت أميرة عن عشقها للغناء منذ طفولتها ، مشيرة الى أن ظروف حملها المبكر وأعباء أطفالها حرماها من تحقيق حلمها باحتراف الغناء منذ سنوات طويلة ، مشددا في الوقت ذاته على أن زوجها متفاهم ويناقشها في أي قرار قبل اتخاذه.

وتتضمن الحلقة ايضا لقاءا مع عازف الكمان العالمي ريو جوتو الذي يزور مصر مؤخرا للمشاركة فى الافتتاح الجديد لاوركسترا القاهرة السيمفوني، ويتحدث ريو عن كواليس مشاركته في ورشة العمل التي تنظمها مؤسسة اليابان بالقاهرة بالتعاون مع معهـد الكونسيرفتوار والتي يقوم من خلالها العازف الياباني الشهير بتقديـــم فصل تدريبـــي وتوجيهـــي لعدد من طلبة المعهـــد الموهوبيــــن، بالاضافة الى زيارته لمستشفى سرطان الاطفال “57357” وتقديمه عـــزفا منفردا على الكمـــان للأطفال المرضى ولجميع العامليــــن بالمستشفى.

IMG_5927

اقـرأ أيـضـًا:

مشجع أهلاوي لمصطفى يونس: اتفووو

ريهام سعيد : يسري فودة ليس فاشلاً

كيف خطفت “عناقيد ضياء النبي” الأنظار في حفل أكتوبر؟

مرتضى لنجم الزمالك: هرجعك تاني تلبس شبشب

7 صور من احتفال الفخراني بالمليون الأول

الشحات: تصريحات النمنم تستدعي استقالة الحكومة بأكملها

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا