دينا الشربيني: هذا ما شجعني لتقديم فيلم "يوم 13"

كشفت الفنانة دينا الشربيني، عن كواليس مشاركتها في فيلم “يوم 13″، موضحة أنها لم تشاهد الفيلم في السينمات حتى الآن بسبب وفاة والدها بالتزامن مع عرض الفيلم.

قالت “الشربيني” خلال حوارها في برنامج “ET بالعربي“، أنها لم تشاهد فيلمها يوم 13 في السينمات حتى الآن، وذلك بسبب وفاة والدها قبل عرض الفيلم بأيام قليلة، مضيفة أنها شاهدت الفيلم لدى مخرج العمل وائل عبد الله، مؤكدة: “لسه هروح السينما أكيد طبعا”.

نرشح لك: أحمد داود يكشف كواليس التحضير لفيلم “يوم 13”

أوضحت أن ما شجعها على المشاركة في الفيلم أنه تجربة جديدة بتقنية الـ 3D، موضحة أنها كانت تتمنى تقديمها وتحمست أن تكون جزء من هذا المشروع، مضيفة: “كنت مبسوطة أوي إني هشوفني 3D”.

تابعت أنها اجتمعت مع مخرج العمل للوقوف على تفاصيل وملامح الشخصية، مؤكدة أن بعد دراستها للشخصية رأت أنها شخصية حقيقية موجودة في الواقع، مضيفة: “الناس اللي بتصدق في الروحانيات والأرواح.. موجودين كتير جدا”.

أضافت أنها لا تؤمن بفكرة المنافسة، موضحة: “فكرة المنافسة دي مبفكرش فيها أصلا؛ يعني عمري ما فكرت فيها لا في مسلسلات ولا غيره.. لأ خالص؛ هو كله بتاع ربنا”.

فيلم “يوم 13″بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

نرشح لك:

أحمد فهيم يروي كواليس تحضير مشهد زواج “وداد” في “جعفر العمدة”

هل يتم تقديم جزء 2 من “الهرشة السابعة”؟ أمينة خليل توضح

أيمن الشيوي: مبحبش أعمل دور الأجنبي

شذى حسون: أحب تقديم ديو مع محمد حماقي

بعد مشاركته في “1000 حمد الله ع السلامة”.. عنبة: أهلي وصحابي شايفني قدوة