بعد مشاركته في "1000 حمد الله ع السلامة".. عنبة: أهلي وصحابي شايفني قدوة

تحدث مطرب المهرجانات عنبة، عن كواليس تجربته الأولى في التمثيل من خلال مشاركته في مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة” الذي عرض في رمضان الماضي.

قال في لقائه مع برنامج “عرب وود”: “أنا أمي كان عندها جلطة قبل ما امضي المسلسل، وأمي طالما بتفرح يعني بتتحسن علشان كل ما تشوفني كويس هي بترتاح”.

نرشح لك: شاهد.. كليب “الهيبة” لـ عصام صاصا وعنبة

تابع: “أهلي وصحابي وأهل منطقتي كانوا فرحانين بالحاجة اللي بوصلها، شايفني قدوة أن مفيش مستحيل، يا جماعة الراجل ده كان بيقعد معانا في الشارع هنا بوقف 12 ساعة على رجليه بيشتغل علشان هو عنده حلم، أنا من زمان صحابي كلهم عارفين أن عندي طموح”.

وتحدث عن الصعوبات التي مر بها في بداياته، قائلا: “وأنا صغير علشان اجيب هدوم العيد نزلت بيعت شرابات ونمت على الرصيف في عز الصيام، بس كنت بجيبها في الحلال، كنت بتنام على الرصيف وبعد كده بتمثل مع يسرا”.

مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، من بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، وأوتاكا، ومن إنتاج العدل جروب، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

مسلسل اجتماعي كوميدي عن الدكتورة سميحة السويسي أستاذة الإعلام، التي تعود إلى مصر للبحث عن حماتها وعملتها في نفس الوقت، بناء على وصية زوجها قبل أن يتوفي، وتدور أحداثع في إطار كوميدي، ويجسد شخصية ابنيها، الفنان الشاب آدم الشرقاوي، والفنانة الشابة مايان السيد.

ويعد ذلك العمل اللقاء الثاني بين يسرا ومايان السيد، حيث جسدت الأخيرة شخصية ابنتها المتبناة من قبل في مسلسل “حرب أهلية”، بجانب جميلة عوض التي جسدت دور ابنتها الحقيقية، فيما يعد ذلك اللقاء الأول بين يسرا وآدم الشرقاوي، الذي لفت الأنظار إليه بمشاركته في مسلسل “لعبة نيوتن” مع الفنانة منى زكي والفنان محمد فراج، في رمضان 2021.

بعد مشاركته في