شاهد.. برومو مسلسل "اللعبة 4"

عرضت منصة “شاهد” الإعلان الرسمي لمسلسل “اللعبة 4″، والذي من المقرر بدء عرضه من يوم 14 مايو المقبل.

نشرت “شاهد” عبر حسابها الرسمي على موقع “يوتيوب” إعلان مسلسل “اللعبة 4” الذي ظهر فيه الفنان شيكو والفنان هشام ماجد والفنانة مي كساب وهي ترقص، مع ظهور الفنان أكرم حسني في دور نسيم.

نرشح لك: الاثنين.. فريدة سيف النصر ضيفة برنامج “مساء dmc”

تدور احداث الموسم حول الصديقين مازو ووسيم اللذين يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوى الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد.

في سياق متصل، كانت الفنانة مي كساب كشفت عن تفاصيل مشاركتها في الموسم الرابع من مسلسل “اللعبة”، مع هشام ماجد وشيكو، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء السابقة.

أوضحت مي في مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء الإمارات”، مع الإعلامي عبد العزيز أحمد، أن الجزء الرابع اسمه “دوري الأبطال”، وتم تغيير تفاصيل اللعبة فيه تماما، قائلة: “غيرنا قوانين اللعبة وشكلها كطريقة فوز وخسارة، ومعانا ضيوف شرف كتير منهم أكرم حسني ومحمد الصاوي وناجي سعد”.

تابعت: “الكتابة حلوة أوي كالعادة.. أنا مسمية فريق الكتابة ملوك البهجة.. ومعانا ملك البهجة الكبير المخرج معتز التوني.. والله أنا حامدة ربنا وشاكراه على فضله وكرمه السنة دي ومحظوظة بشغلي في مسلسلين”.