الاثنين.. فريدة سيف النصر ضيفة برنامج "مساء dmc"

تحل الفنانة فريدة سيف النصر، ضيفة على برنامج “مساء dmc“، يوم الاثنين المقبل مع الإعلامية إيمان الحصري، عبر شاشة dmc.

تتحدث فريدة سيف النصر خلال اللقاء عن كواليس دورها في مسلسل “جعفر العمدة”، ومسلسل “عملة نادرة”، التي شاركت بهما في موسم رمضان 2023، كما تتحدث عن قصص وحكايات من مسيرتها الفنية.

نرشح لك: مواعيد عرض برنامج “الكلاسيكو” على dmc

مسلسل “عملة نادرة” من بطولة الفنانة نيللي كريم والفنانة جومانا مراد، والفنان جمال سليمان والفنان أحمد عيد، والفنان محمد لطفي، والفنانة فريدة سيف النصر، والفنانة مريم الخشت، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

تبدأ أحداث القصة في التسعينات مع بداية دخول الهاتف المحمول، ويقع نجع عبد الجبار في محافظة قنا والاسم منسوب للجد الأكبر لعائلة عبد الجبار التي تتحكم في النجع وتحكمه، وينافسها عائلة أخرى وهي عائلة أبو عصاية وسط صراعات بينهما على المناصب والسلطة، وفي ظروف غامضة يتزوج بلال الابن الأصغر لعبد الجبار من انتصار الممرضة التي تكبره في السن وتتوالى الأحداث لنكتشف العديد من المفاجأت حول علاقة بلال وانتصار.

ومسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.