والد زوجة حسن شاكوش ينفي تصريحاته عن زواجها السابق

نفى طارق السيد، والد ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، تصريحات الأخير حول اكتشافه زواجها من آخر قبل زواجها منه وإخفائها ذلك عليه.

قال والد ريم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، المذاع عبر شاشة mbc مصر، إن الأخبار المتداولة عن زواج ابنته بشخص آخر قبل حسن شاكوش ليست صحيحة، مضيفا: “ولو هو عنده غير ده يعمل بلاغ في النيابة فينا بتهمة الغش والتدليس”.

نرشح لك: أول تعليق لـ حسن شاكوش على أزمة خلافه مع زوجته

وعن سبب خلافهما وتطوره أوضح: “بنتي لما رفضت الوضع اللي هي شافته.. طلعها من البيت وخد كل حاجتها الشرعية زي القايمة والدهب، والمشاكل بينهم ابتدت من نص رمضان أصلا”.

كما أكد عدم انفصال ابنته عن حسن شاكوش بشكل رسمي حتى الآن، مؤكدا أنه غير مرحب بفكرة التصالح.

في نفس السياق، علق مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على الجدل الذي أثير في الساعات الماضية، على خلفية قيام زوجته ريم طارق، بتحرير بلاغا ضده اتهمته فيه بطردها من المنزل، وبسرقة ممتلكاتها وأموالها.

نشر “شاكوش” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة له، وعلق عليها كاتبا: “مساء الفل عليكم جميعا.. يمكن القصة دايما ناقصة والبيوت فيها أسرار واحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده، وحق الرد بيقول إن دي لسه مراتي ميصحش أتكلم عنها حتى لو حصل ايه”.

تابع: “يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا أتاذوا من الحوار ده، بس بما إنها شاركت جمهوري بشئ جارح بالشكل ده، كل اللي أقدر اقوله الحمد لله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة.. الحمد لله على كل شئ”.