أول تعليق لـ حسن شاكوش على أزمة خلافه مع زوجته

علق مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على الجدل الذي أثير في الساعات الماضية، على خلفية قيام زوجته ريم طارق، بتحرير بلاغا ضده اتهمته فيه بطردها من المنزل، وبسرقة ممتلكاتها وأموالها.

نشر “شاكوش” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة له، وعلق عليها كاتبا: “مساء الفل عليكم جميعا.. يمكن القصة دايما ناقصة والبيوت فيها أسرار واحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده، وحق الرد بيقول إن دي لسه مراتي ميصحش أتكلم عنها حتى لو حصل ايه”.

نرشح لك: بعد أقل من شهرين.. زوجة حسن شاكوش تتهمه بطردها وسرقة ممتلكاتها

تابع: “يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا أتاذوا من الحوار ده، بس بما إنها شاركت جمهوري بشئ جارح بالشكل ده، كل اللي أقدر اقوله الحمد لله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة.. الحمد لله على كل شئ”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)

يشار إلى أن مدير الإدارة العامة للمباحث، كان قد تلقى إخطارا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة – ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وكانت شرارة الخلاف قد انطلقت خلال لقائهما ببرنامج “العرافة” الذي قدمته الإعلامية بسمة وهبة خلال موسم رمضان الماضي، بعد أن اتهم شيخ العرافين حسن شاكوش بأنه متزوجا من أخرى، حتى أن الأمر وصل إلى طلبها الانفصال.

رد حسن شاكوش على اتهامه بزواجه من أخرى وأنه اشترى كلبا منها لزوجته ريم، وقال إنه تواصل مع شخص على فيسبوك وعرف أنها سيدة لديها مزرعة كلاب في مصر وخارجها، واشترى كلبا منها وأهداه لزوجته ريم طارق.

أضاف: “كان في عروسة وكنت هرتبط بها قبل ما أتقدم لمراتي خالص، بس محصلش نصيب، ومكنش في الحسبان إني هتزوج من ريم”.

وهنا أعلنت زوجة حسن شاكوش أنها صدقته، وقبل حسن شاكوش رأسها وانتهى سوء التفاهم بينهما.