هل يوجد جزء جديد من "الكبير أوي"؟.. رحمة أحمد تجيب

تحدثت الفنانة رحمة أحمد، عن كواليس شخصياها في مسلسل “الكبير أوي”، موضحة هل يوجد جزء جديد منه أم لا؟

قالت “أحمد” خلال لقائها ببرنامج “مساء الإمارات” عبر شاشة “الظفرة”، إن كواليس المسلسل كانت رائعة، مردفة أنها لا تتأثر بالسوشيال ميديا كثيرا، كما أن هناك الكثير ممن قدموا لها الدعم هذا العام والعام الماضي.

نرشح لك: رحمة أحمد تكشف تفاصيل شخصيتها في “ابن الحاج أحمد”

أردفت: “أنا مبتأثرش بالسوشيال ميديا أوي، في كل الأحوال إنت لازم تبقى مبسوط، وانبسطت طبعا بالدعم، وزي ما جالي دعم السنة اللي فاتت وفيه أساتذة كبار طلعوا واتكلموا وشكروا في المسلسل والشخصية والحمد لله كان كرم كبير من عند ربنا”.

أما عن وجود جزء جديد من “الكبير أوي” فقال: “والله ما أعرف، أنا آخر من يعلم ومبسألش اللي عايز يقول يقول لو فيه جزء جديد هيقولوا”.

 

مسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تبدأ أحداث الجزء السابع بعد مرور سنة من زواج “الكبير” من زوجته الجديدة “مربوحة” ، الزواج الذي أصبح فاترا وفيه الكثير من المشاكل بين الطرفين، ويزداد فيه شك” مربوحة” من أن “الكبير” يخونها مع أخرى بينما “الكبير” يرتب لقضاء شهر عسل جديد معها ويذهب سرا لمنظم رحلات وسفريات كي يفاجئها بتلك الرحلة، ولكنها تهاجمه عنده وتتهمه بخيانته لها فيثور عليها “الكبير” ويكاد أن يطلقها ولكن “جوني” يتدخل.

أما “جوني” فمازال في رحلته في البحث عن اكتشاف ما يريده، فيقوم بعمل مشاريع يحاول إنجاحها، حيث يفتح “چيم” خلال الحلقات ويحاول من خلاله أن يضع نظاما لأهالي المزاريطة في أكلهم وممارستهم للرياضة بشكل منتظم.