رحمة أحمد تكشف تفاصيل شخصيتها في "ابن الحاج أحمد"

كشفت الفنانة رحمة أحمد، عن تفاصيل شخصيتها في فيلم “ابن الحاج أحمد” الذي يُعرض حاليا ضمن أفلام عيد الفطر المبارك.

قالت “أحمد” خلال لقائها ببرنامج “مساء الإمارات” عبر شاشة “الظفرة” إنها تقوم بدور “نبيلة” مدربة بطاريق، مؤكدة على أنهم قاموا بتصوير مشهد ببطاريق حقيقية.

نرشح لك: تعليق كمال أبو رية على أداء رحمة أحمد في “الكبير أوي 7”

أشارت إلى أن الرحلة تقود البطل الذي يقوم بدوره الفنان شيكو إلى أن يتقابل معها وفي البداية يحدث بينهما خلاف ولكن بعد ذلك يتفقا سويا.

أما عن حديثها مع الفنان كريم فهمي فقالت: “لما كريم فهمي كلمني كنت بعيط عشان الصيام تاني يوم وهموت من الجوع، هو كان بيدعمني وساعتها اتكسفت أقول له إني جعانة لأنه أول مرة يكلمني”.

 

“ابن الحاج أحمد” فيلم يجمع بين كوميديا الشخصية وكوميديا الموقف والإفيه الذكي.

حيث يجسد شيكو شخصية شاب بسيط يتورط في مشاكل مع عصابات مسلحة ويدخل معهم في معارك ومواجهات طاحنة تدور في إطار كوميدي. مفاجآت عديدة يحملها الفيلم الذي يظهر فيه شيكو بشخصيات مختلفة مقتبسة من أفلام سينمائية شهيرة فنراه بشخصية سوبر مان، وشخصية فايكنج وشخصية محارب من العصور الوسطى.

فيلم ابن الحاج أحمد هو البطولة المنفردة الأولى لشيكو بعد عدد كبير من التجارب الناجحة التي اشتهر من خلالها الثلاثي الذي يضم أحمد فهمي وهشام ماجد كان آخرها فيلم الحرب العالمية الثالثة، ثم مجموعة تجارب ثنائية مع النجم هشام ماجد كان آخرها فيلم قلب أمه، ومسلسل اللعبة الذي حقق نجاحا كبيرا في مواسمه الثلاثة الأولى وفي انتظار موسمه الرابع.

يعود شيكو في فيلم ابن الحاج أحمد للتعاون مع مخرج الكوميديا البارز معتز التوني، بعد تجربة ناجحة في مسلسل اللعبة، وفيلم الكوميديا الذي حقق نجاحا كبيرا سمير وشهير وبهير.

يشارك في بطولة ابن الحاج أحمد كل من سيد رجب ورحمة أحمد ومصطفى غريب وصبري فواز ومحمد لطفي وعايدة رياض، والفيلم من تأليف أحمد محي ومحمد محمدي، عن فكرة عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن وشركة سينرجي فيلم.