لبنى ونس عن محمد رمضان: واثق في نفسه

قالت الفنانة لبنى ونس، إنها تعاونت مع الفنان محمد رمضان قبل مسلسل “جعفر العمدة” في عملين، هما “البرنس” و”زلزال”.

تابعت “ونس” خلال برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، مساء السبت، المذاع عبر شاشة cbc، مع منى عبد الغني وإيمان عز الدين، ومها الصغير، أن ميزة محمد رمضان هو استقباله للحديث ورغبته في التعلم، مردفة: “وطيع جوا الاستديو والتصوير، ودي أجمل حاجة فيه”.

نرشح لك: طارق النهري: كنت خايف من مشهد مصالحة دلال في “جعفر العمدة”

أضافت أن هناك نجوم تشعر بالخوف عندما يكون أمامها ممثل قوي، لكن محمد رمضان لا يخشى ذلك، لأنه واثق في نفسه. مؤكدة على أنه عندما يرى ممثل جيد أمامه يكون أول من يُشيد به.

وعن أحد المشاهد التي جمعتهما في مسلسل “جعفر العمدة”، قالت: “لما خلصت المشهد، قالي عظيمة يا أمي.. ودي جملة حلوة قوي”.

كانت الفنانة لبنى ونس شاركت في رمضان الماضي بمسلسل “جعفر العمدة”، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا وقت عرضه في رمضان 2023.

مسلسل”جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب “سعدى – جوهر” برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 40 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.