طارق النهري: كنت خايف من مشهد مصالحة دلال في "جعفر العمدة"

قال الفنان طارق النهري، إنه كان متخوفا من مشهد المصالحة مع ابنته والتي تجسد شخصيتها الفنان إيمان العاصي في “مسلسل” جعفر العمدة”، بالإضافة إلى مشهد النهاية.

أضاف “النهري” خلال لقائه مع الإعلامية شافكي المنيري في برنامج “التاسعة” المذاع عبر شاشة “الأولى المصرية”: “مشهد النهاية كان المفروض أبقى انفعالي لكن خففنا الحدة في الآخر عشان نقفل المسلسل والناس تبقى مرتاحة نفسيا، والمفروض كان يبقى أكثر جنون”.

نرشح لك: طارق النهري: محمد سامي كان بيشتغل والمحاليل في إيده

أشار: “مشهد مصالحة دلال كان أكتر مشهد خايف منه جدا وبعدين استعديت ما يحدث بيني وبين بنتي، وإحنا قبلها بشوية منا متخانقين فعلا ولسه متصالحين، فاسترجعت المرحلة دي وقولت لإيمان العاصي أنا ممكن أعيط قالت لي أنا دموعي جاهزة، وفعلا جات لنا كريزة عياط واتشحنا جامد أوي”.

مسلسل”جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب “سعدى – جوهر” برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 40 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.