شاهد.. أغنية "شبر ونص" من حفل أنغام في السعودية

أحيت الفنانة أنغام حفلا غنائيا كبيرا على مسرح بنش مارك في مدينة القصيم في منطقة بريدة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بالمملكة العربية السعودية. حفل أنغام في السعودية

غنت أنغام خلال الحفل أغنيتها “شبر ونص” والتي طرحتها بالمشاركة مع الفنان محمود العسيلي في الحملة الدعائية لمستشفى مجدي يعقوب في شهر رمضان الماضي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل وهي تغني أشهر أغنياتها، من بينها مقطع فيديو وهي تغني “شبر ونص”، وسط تفاعل الجمهور.

نرشح لك: صور حفل عمرو دياب في جدة

وحققت أغنية “شبر ونص” تفاعل كبير من قبل جمهور أنغام وقت طرحها وشاركها الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي مع مجموعة من صور أبنائهم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Magazine (@celebrities.sy.mag)

وتوافد الالاف من جمهور أنغام لحضور الحفل في أجواء من البهجة والسعادة، وقدم الجمهور لها تحية كبيرة.

وقدمت الفنانة أنغام باقة من أشهر أغانيها وهي ياريتك فاهمني، ولادبلت، خليني شوية معاك، بخاف أفرح، حالة خاصة جدا، لوحة باهتة، حلفتلكم بالله، متطمنة، عمري معاك، لا تهجي.

تستعد المطربة أنغام لإحياء حفلها المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمدينة دبي.

أعلنت أنغام عن موعد الحفل موضحة أنه سيقام يوم 20 مايو المقبل، إذ نشرت بوستر الحفل على حسابها عبر موقع إنستجرام وعلقت: ” اهل الإمارات الحبيبة وحشتوني، في إنتظار لقائكم بكل الحب و الشوق في دبي دار الحي، نلتقي يوم ٢٠ مايو في كوكاكولا ارينا – دبي”.

حفل أنغام في السعودية