أحمد فهمي: فيلم "الرجل العناب" ليس ردًا على تامر حسني

رد الفنان أحمد فهمي على الأخبار المتداولة حول قيامه بالإعلان عن فيلم “الرجل العناب”، للرد على الفنان تامر حسني بعد إعلانه عن فيلم “تاج”.

قال “فهمي” خلال لقائه مع “ET بالعربي“: “نحضر حاليا لفيلم من قصة مسلسل “الرجل العناب”، وذلك ليس ردا على فيلم “تاج” للفنان تامر حسني كما ربط البعض، فأنا لا أحتاج إثبات أن “الرجل العناب” هو أول سوبر هيرو عربي تم تقديمه في عمل فني.. فالمسلسل تم عرضه منذ 11 عاما، وليس لتامر حسني أي صلة بتوقيت الإعلان عن الفكرة”.

نرشح لك: فيلم ومسلسل.. أحمد فهمي يكشف تفاصيل أعماله الجديدة

كما أوضح أن التفاصيل النهائية للعمل لم يتم الإعلان عنها بعد، لذا لم يقرر حتى الآن مشاركة شيكو وهشام ماجد في الفيلم.


وكان الفنان أحمد فهمي، كشف مؤخرا تفاصيل أعماله الجديدة، والتي من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة.

قال “فهمي” خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء dmc” المذاع عبر dmc، إنه ينتظر حاليا عرض مسلسله الجديد “السفاح” عبر منصة شاهد، كما ينتظر عرض فيلم “مستر إكس” الذي يجمعه بزوجته الفنانة هنا الزاهد لأول مرة سينمائيا، ومن المقرر طرحه خلال عيد الأضحى 2023.

تابع “فهمي” خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء dmc” المذاع عبر dmc: “اقترحت مؤخرا على شيكو وهشام ماجد عمل جزء ثاني من فيلم “الحرب العالمية الثالثة” لأنه أنجح أفلامنا وأكثرها إيرادات، لكن جدول ومواعيد تصوير شيكو لم يسمح.. من الصعب حاليا اتفاق ثلاثتنا على مواعيد موحدة، لكن النية موجودة”.

وكان آخر أعماله، مسلسل “سره الباتع” بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل يوسف إدريس وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.

أحمد فهمي