طارق النهري يتعرض لحادث سير

طارق النهري يتعرض لحادث سير
كشف الفنان طارق النهري عن تعرضه لحادث سير على طريق الفيوم، ذلك خلال توجهه لحضور لقائه في برنامج “الحياة اليوم” في مدينة الإنتاج الإعلامي.

قال “النهري” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج “الحياة اليوم“، إنه تعرض لحادث على طريق الفيوم مما أدى لتعطل سيارته وعدم قدرته على الحضور، وأعرب عن أسفه لعدم تمكنه من الحضور.

نرشح لك: طارق النهري: محمد سامي رفضني في “جعفر العمدة”.. لكنه تراجع


في سياق منفصل، قال الفنان طارق النهري، إنه يعمل في المجال الفني منذ حوالي 45 سنة، ولكنه لم يشهد هذا النجاح الذي حققه بدور “حمادة فتح الله” في مسلسل “جعفر العمدة”من قبل.

أضاف “النهري” خلال استضافته مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” المذاع عبر شاشة “الحياة”، أنه شعر بهذا النجاح مرتين طوال مشواره الفني، وقت مشاركته في “الطريق إلى إيلات” حيث كان حديث مصر كلها في هذا الوقت وحتى الآن، وهذه المرة بمشاركته في “جعفر العمدة”.

أكد: “النجاح ده شيء جميل أوي أوي وطبطبة من عند ربنا بجد”.

أوضح أنه اجتمع مع مخرج العمل محمد سامي قبل البدء في التصوير، وشرح له كافة التفاصيل الخاصة بالشخصية، لذلك كان يشعر بهذه الشخصية جدا وقت أداءها، مضيفا أن الشخصية ليس لها حوار كبير ولكنه تحمل كم من التعبيرات التي تعبر عن الحالة وطبيعة الشخصية وصدقها.

مسلسل “جعفر العمدة،” من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.