محمد رمضان يعلن عن فيلم جديد مع المخرج محمد دياب

أعلن الفنان محمد رمضان، عن تحضيره لفيلم جديد مع المخرج محمد دياب.

تحدث “رمضان” خلال لقائه ببرنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس، على شاشة “dmc”، عن مشاريعه السينمائية المقبلة، موضحا أنه انتهى من تصوير فيلم “ع الزيرو” مع الفنانة نيللي كريم والعدل جروب.

نرشح لك: طارق النهري: محمد سامي رفضني في “جعفر العمدة”.. لكنه تراجع

أردف: “عندي أيضا مشاريع أخرى، عندي مشروع مع المخرج والمؤلف الكبير محمد دياب”.

أوضح سبب غيابه عن السينما لمدة 4 سنوات: “أنا خلصت جيش 2019، وكنت عامل مشاريع قبل دخولي الجيش ومصور أجزاء كتير منها، وصورت بعضها في أجازات الجيش، وبعدين خلصت الجيش فحصل موضوع الكورونا، قلت أنا بعمل فيلم عشان الجمهور يشوفه فقلت أقدم مشاريع درامية يشوفوها وأول ما الأمور استقرت بدأت تصوير فيلم ع الزيرو”.

أما عن تصويره 53 ساعة في فيلم “هارلي” فقال إنه كان تحديا كبيرا وأمامهم يومين فقط لتسليم مكان التصوير، مردفا: “المصورين والعاملين بيشتغلوا عدد ساعات ويمشوا ويجي حد مكانهم وإحنا مكملين ومعندناش مشكلة وأنا اشتغلت في ظروف زي دي زمان”.

جدير بالذكر أنه عُرض مؤخرا للفنان محمد رمضان فيلم “هارلي” في عيد الفطر المبارك، ومسلسل “جعفر العمدة” في السباق الرمضاني 2023.

مسلسل”جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب “سعدى – جوهر” برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 40 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.