محمد سامي ينفي تغيير نهاية "جعفر العمدة"

رد المخرج محمد سامي على ما تردد عن تغييره نهاية مسلسل “جعفر العمدة”، بسبب حرق الجمهور للأحداث، من خلال التوقعات الصائبة دوما.

أوضح سامي في لقاء عبر قناة “الظفرة”، أنه لم يغير أي شيء في النهاية، فلا يمكن ذلك، قائلا: “أنا مغيرتش في النهاية، هو كان مشهد واحد في الحلقة 28 بين صفصف وجعفر حصل فيه مشكلة ومينفعش يتحذف من المسلسل، فقلت للمنتج وهو مشكورا بنالي الديكور تاني وصورنا المشهد”.

نرشح لك: محمد سامي يكشف سبب عدم مشاركة مي عمر في “جعفر العمدة”

وعن تعاونه ونجاحه المتكرر مع الفنان محمد رمضان، قال سامي: “الكيميا بيني وبين محمد رمضان ظابطة بشكل كبير جدا وفاهمين بعض جدا.. بقوله عارف مين أقوى اتنين في الوطن العربي بالنسبة لي!! أمي وأمك، الاتنين دعواتهم مع بعض بتؤدي لشيء منقطع النظير”.

أما موقفه من تعدد الزوجات الذي استعرضه في المسلسل، فأكد سامي أنه يرفضه تماما، قائلا: “أنا ضد التعدد تماما، لذلك لما أقدم الفكرة دي في عمل فني هتبقى عشان أنتقدها مش أدافع عنها.. والفكرة بدأت عندي من شخص شعبي كنت بشتري منه حيوانات وشاورلي على بيته وقالي إنه متجوز 4 وكل يوم واحدة فيهم بتطلع له”.

يذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، طارق النهري، مجدي بدر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.