أحمد سلطان: مشهد الاستشهاد الأصعب في "الكتيبة 101".. ودنيا سمير غانم موهبة نادرة

أحمد سلطان: مشهد الاستشهاد الأصعب في “الكتيبة 101”
سالي فراج

يشارك الفنان أحمد سلطان، في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل “الكتيبة 101″، حيث يقوم بتجسيد شخصية الجندي الشهيد الشحات فتحي شتا، الذي استشهد أثناء احتضانه لأحد العناصر الإرهابية في “الكتيبة 101” بالعريش، ومسلسل “جت سليمة” حيث يقوم بدور صديق “موكوس” الذي يقوم بدوره الفنان محمد سلام.

كشف “سلطان” في تصريحات خاصة لـ إعلام دوت كوم، عن كواليس تحضيره للدورين، وكيف تمكن من أداء شخصية الشهيد، وهل قابل أهله أم لا، وما هي أصعب المشاهد.

حيث قال إن دور الشهيد في مسلسل “الكتيبة 101″، من الأدوار التي كان يتمنى أن يقوم بتجسيدها، موضحا أنه وافق على العمل لمحاولة منه في اظهار بطولة الشهيد “الشحات” الذي ضحي بنفسه ليحمي زملائه ووطنه.

أما عن سبب اختياره للدور فقال إنه بعيد عن الكوميديا التي تعود الجمهور أن يراه فيها لذلك قرر تغيير جلده، موضحا أنه لم تسعه الظروف في التواصل مع أهل الشهيد ولكنه جمع كل المعلومات الكافية عنه حتى يستطيع أن يجسده بطريقة صحيحة.

أوضح أن الشهيد “الشحات” من قرية “رأس الخليج” مركز شربين محافظة الدقهلية، مردفا أنه بحث عن أصدقاء له من نفس المركز ووصل بعد عناء لصديق له منذ الجامعة، وطلب منه الحديث معه بنفس لهجة أهل القرية حتى يستطيع أن يتحدث مثله في المسلسل.

وعن أصعب مشهد في “الكتيبة 101″، فأوضح أنه مشهد الاستشهاد حيث استغرق تصويره من 5: 6 ساعات، مردفا: “كنت بدعي ربنا إنه يظهر بالشكل اللائق ببطولة الشهيد وعملت كل اللي قدرني عليه ربنا”.

في سياق متصل قال إنه ظهر كضيف شرف في مسلسل “جت سليمة”، لأنه أحب أن يُشارك الفنانة دنيا سمير غانم بعد رجوعها للدراما مرة أخرى، مؤكدا على أنها من المواهب النادرة التي يسعد أي شخص بالعمل معها لاختلافها وتميزها.

أضاف أن كواليس العمل مع الفنان محمد سلام كانت أكثر من رائعة، لأنها لم تكن المرة الأولى له في العمل معه، بالإضافة إلى تميز “سلام” ككوميديان ذو طابع خاص ومتفرد.

وعن أعماله المقبلة فقال إنه قد شارك في عمل درامي باسم “سيب وأنا أسيب” من إخراج وائل إحسان ومن المقرر بدء عرضه بعد العيد.

نرشح لك:

من “الصفارة” لـ”جت سليمة”.. آدم النحاس يروي تفاصيل ثنائية رمضان 2023

 

طه دسوقي: لم أتردد في قبول “الصفارة”.. وتكرار مشاهد الحفلة هي الأصعب

 محمد سليمان عبد المالك: ردود أفعال “مذكرات زوج” فاقت توقعاتي.. وأنتظر العودة للسينما