سليمة تدخل القصر متنكرة بحثا عن شقيقها.. تفاصيل الحلقة الثالثة من "جت سليمة"

الحلقة الثالثة

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “جت سليمة” بمحاولة موكوس سرقة الكتاب المسحور من سليمة وهي نائمة ولكنه فشل في ذلك، وبعدها اتفق مع سليمة على أن يبحث معها على شقيقها عمر الذي ضاع منها في مقابل أن تعطي له الكتاب.

روى موكوس قصة الكتاب لسليمة وقال لها إنه كتابا مسحورا وهي الغريبة المختارة التي تنبؤوا بظهورها ومعها مقدمة الكتاب وستبحث عن باقي الفصول وتجمعها، مؤكدا لها على أهمية الكتاب في حياة “أرض النعام” وما آلت له البلدة من ظلم السلطان الطمعان، ولكنها لم تصدقه.

نرشح لك: شاهد.. دنيا سمير غانم تمزج التركي بالعربي في أغنية بمسلسل “جت سليمة”

استغل موكوس فرح الأميرة أحلام وأدخل سليمة ضمن الفرقة الموسيقية للقصر حتى تبحث عن شقيقها بعد أن علمت من “أبو سِنة” بأنه باعه للقصر.

مسلسل “جت سليمة” بطولة دنيا سمير غانم، شيرين، محمد ثروت، سامي مغاوري، محمد سلام، سلطان، من تأليف كريم يوسف، وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج السبكي للإنتاج الفني، والمتحدة للخدمات الإعلامية.

يتكون مسلسل “جت سليمة” من 15 حلقة، وهو عبارة عن مسلسل كوميدي يتعلم الكبار طرق التعامل مع أطفالهم من خلال علاقة نور بوالديها، ونور هي فتاة شابة في أواخر العشرينات تعمل محررة في دار نشر لحبها الشديد للقراءة والكتب.

ويُعرض المسلسل على شاشة “cbc”،”cbc دراما”، ومنصة”WATCH IT”.