جابر يتجه لتجارة السلاح.. ملخص الحلقة 17 من "ضرب نار"

ملخص الحلقة 17 من ضرب نار
شهدت أحداث الحلقة 17 من مسلسل “ضرب نار” العديد من الأحداث المثيرة، حيث ذهب جابر للانتقام من سامي بعد ما تسبب في دخوله السجن، واكتشفت مهرة أن شقيقتها تشرب الخمور وتقضي أوقاتها في الملاهي الليلية.

فبعد بحث جابر الذي يؤدي دوره الفنان أحمد العوضي عن سامي الذي يؤدي دوره أحمد الرافعي وصل إليه مع مجموعة من الرجال، وأجبره على دفع مبلغ 2 مليون جنيه تعويضا له عن الأيام التي قضاها في السجن، وأجبره أيضا على تناول الأدوية المغشوشة التي يصنعها ويبيعها للمرضى وتتسبب في وفاة الكثير منهم.

نرشح لك: ظهور ميرفت أمين وإياد نصار في الحلقة الثانية من “تغيير جو”

 

في جانب آخر، تكتشف مهرة التي تؤدي دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز غياب شقيقتها عن المنزل ويخبرها رجال زيدان أنها في الملهى الليلي، لتنهار الأخيرة بعد مواجهتها واكتشافها أنها أيضا تشرب الخمور بعد عثورها على العديد من زجاجات الخمر داخل غرفتها فتعتدي عليها بالضرب. كما أن شقيقها أيضا يفاجىء بحمل صديقته منه، وينكر هذا الأمر.

يعود جابر إلى سوهاج لشقيقيه، ويعطي شقيقه الأموال التي حصل عليها من سامي لكي يعوضهم عن فترة غيابه عنهم في السجن، بعد وفاة والدتهم.

تبدأ مهرة العمل في شركة زوجها زيدان، وأثناء مشاركته في مزاد بالشركة، تكتشف بأن صفاء شقيقة زيدان التي تؤدي دورها الفنانة إنتصار أرسلت لها شخص ليضيع على مهرة أحد المزادات فتطلب من الأخير الانسحاب من المزاد مقابل تعويضه بضعف ما اتفق عليه مع صفاء، فيستجيب لها وتكسب مهرة المزاد.

كشف أنور الذي يؤدي دوره الفنان أحمد بدير لجابر أنه يعمل في تجارة الأسلحة، وطلب منه العمل معه ولكنه أخبره أن التجارة في السلاح أصعب من التجارة في الأدوية الفاسدة التي سُجِنَ بسببها، فرغم أنها تجني الكثير من الأموال إلى أن الخطأ نتيجته الموت.

ينتقم زيدان الذي يؤدي دوره الفنان ماجد المصري من أحد تجار العملة الذي كان يعمل معهم، بعد خيانته له فيقرر قتله، ودفنه في مكان مجهول.

  ملخص الحلقة 17 من ضرب نار

مسلسل “ضرب نار” بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، وماجد المصري وسهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج سينرچي.

تدور أحداثه حول قصة حب وكفاح امرأة مصرية وحبيبها القادم من أعماق الصعيد، والذي ستكون زوجته فيما بعده، ولكن هناك من يرفض تلك القصة ويحاربهما.

نرشح لك: فريدة تتهم أمجد بقتل شقيقتها.. ملخص الحلقة 2 من “تلت التلاتة”