فريدة تتهم أمجد بقتل شقيقتها.. ملخص الحلقة 2 من "تلت التلاتة"

ملخص الحلقة 2 من تلت التلاتة
ظهرت الفنانة غادة عبدالرازق، بثلاثة شخصيات في دور ثلاثة توائم، في الحلقة الثانية من مسلسل “تلت التلاتة”، أسمائهم فريدة، وفريال، وفرح.

وبدأت الحلقة، بدهس أمجد (محمد القس) لغادة عبدالرازق، متوهمًا أنها زوجته فريدة، حيث قرر التخلص منها بعدما طردته في الحلقة الأولى بعد اكتشاف خيانته لها، إلا أنه بعد عودته للمنزل يجدها أمامه، ويكتشف أنه دهس شقيقتها التوأم “فريال” الكاتبة وليس هي.

نرشح لك: ظهور ميرفت أمين وإياد نصار في الحلقة الثانية من “تغيير جو”


واكتشفت ابنة شقيقة فريدة (ليلى أحمد زاهر) أمر مقتل خالتها، أثناء مرورها بالصدفة على مكان الحادث ورؤيتها دراجة خالتها، لتكتشف أنه ماتت في حادث دهس، وتتوجه والشرطة إلى منزل خالتها فريدة، لتعرف الأسرة بالأمر.

ظهرت أيضًا الأخت الثالثة فرح، التي تعمل مصممة أزياء خلال الحلقة، في المشرحة، أثناء تعرفها على شقيقتها وانهارت بعدها، وعزلت نفسها في غرفتها.

ويقدم دور والد التوأم الفنان صلاح عبدالله، والذي حضر لمنزل ابنته فريدة ليلتقي بالثلاثة، فأخبرته بأنهم أصبحا اثنتين فقط، فشقيقتها فريال توفيت.

وأصرت فريدة على تشريح جثة شقيقتها، لاشتباهها في قتلها، وقد وجهت الاتهام في المشهد الأخير من الحلقة، لزوجها أمجد، وأخبرته بأنه خطط لذلك كي يستولي على القصر والأموال ويهرب مع عشيقته، ولكنه بدلًا من قتلها هي قتل شقيقتها عن طريق الخطأ للتشابه الكبير بينهما.

مواعيد عرض مسلسل “تلت التلاتة” لـ غادة عبد الرازق

ملخص الحلقة 2 من تلت التلاتة