نيللي كريم: شخصية نادرة من أصعب الشخصيات

قالت الفنانة نيللي كريم، إنها كانت خائفة في بداية الأمر من تقديم دور صعيدية برغم حبها للدراما الصعيدية، موضحة أن المنتج جمال العدل والمخرج ماندو العدل شجعوها على القيام بذلك.

أضافت “كريم” خلال لقائها في برنامج “عاصمة الفنون” المذاع عبر شاشة القاهرة الإخبارية، أن أكثر ما كان يخيفها هو تحدثها باللهجة الصعيدي، ولكن بعد مقابلتها مع مصحح اللغة عبد النبي الهواري أخبرها أن الأهم من اللغة هو استحضار روح الصعيد بكل ما تحمله من معاني، مضيفة أن شخصية نادرة كانت من أصعب الشخصيات التي قدمتها.

نرشح لك: ماندو العدل: أحمد عيد لديه قدرات فنية لم تظهر بعد

أوضحت أنها ليس لها طقوس محددة للتصوير وإنما تراجع الشخصية وتاريخها ومخزونها النفسي والعوامل التي كونت هذه الشخصية، موضحة أنها لم تصادف في حياتها شخصية تشبه شخصية نادرة.

تابعت أن مشهد وفاة زوجها في المسلسل والذي يؤدي دوره الفنان علي الطيب، كان من أصعب المشاهد على جميع فريق العمل بسب علاقة الصداقة التي تجمعهم معه في الحقيقة، مضيفة: “أنا أكثر واحدة قطعت قلبي مدام فريدة سيف النصر.. مقدرتش استحمل”.

استكملت أن كل شخص يستقبل الصدمه بطريقته الخاصة وأن المشهد كان صدمه لها أكثر منه انهيار، وذلك لأنها شهدت وفاة والدها ورأت أن والدتها اتصدمت ولم تبكي وتنهار سوى بعد أسبوع وهو ما استحضرته في المشهد.

مسلسل “عملة نادرة” من بطولة الفنانة نيللي كريم والفنانة جومانا مراد، والفنان جمال سليمان والفنان أحمد عيد، والفنان محمد لطفي، والفنانة فريدة سيف النصر، والفنانة مريم الخشت، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

وتدور الأحداث حول نجع عبد الجبار في محافظة قنا والاسم منسوب للجد الأكبر لعائلة عبد الجبار التي تتحكم في النجع وتحكمه، وينافسها عائلة أخرى وهي عائلة أبو عصاية وسط صراعات بينهما على المناصب والسلطة، وفي ظروف غامضة يتزوج بلال الابن الأصغر لعبد الجبار من انتصار الممرضة التي تكبره في السن وتتوالى الأحداث لنكتشف العديد من المفاجأت حول علاقة بلال وانتصار.