مصطفى كامل: هاني شاكر سيسأل أمام الله عن فساد النقابة

أكد الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، على كشفه عن الفساد ضد النقيب السابق هاني شاكر، متابعًا: “كنست النقابة من الفساد.. وجميع المُدانين تم إحالتهم”.

أضاف “كامل” خلال حواره مع أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري“، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنه تمت تحقيقات لمدة أكثر من شهرين، وتم تشكيل مجلس تأديب وتم التوصية لعضو مجلس بإيقافه لمدة سنة وتحويل الملف للأموال العامة، بالإضافة إلى أن الموظفين المُدانين تم وقفهم.

نرشح لك: مصطفى كامل: ويجز تعرض للابتزاز من مجلس النقابة السابق


نوه عن أن دوره ليس أن يذم في النقيب السابق، مشددًا على أن الفنان هاني شاكر سيُسأل على النقابة، مضيفًا: “هيحاسب أمام الله.. لم يكن يعرف ما كان يحدث في النقابة، ولا يصح أن أخوض في صديقي الفنان هاني شاكر ولا يصح أن أوجه الإساءة إليه”.

في سياق آخر، دافع عن مشاركته في برنامج “رامز نيفر إند”، قائلا: “والله العظيم تلاتة ما أعرف المقلب، أنا كنت عارف إني رايح لرامز دي آه بعترف بيها للناس، ومكنتش أعرف المقلب دا خالص.. أنا رايح على أننا هنهزر لكن المقلب اللي حصل فيا معرفوش”.

تابع: “اختلفت مع رامز لمدة 20 يوم، وتدخل حد كبير جدا “حبيبي” وله قسمة ومقدار عندي وقالي أنت روحت وصورت واتصابت والبرنامج بقى معلب عندهم فحرام عليك”.

اختتم: “رامز كان له معزة عندي وبحبه، وأنا أخدت وعود من رئيس تحرير البرنامج وحلف على المصحف أنه مش أكتر من أنه هنقعد نضحك”.