نادرة تقابل شداد.. ملخص الحلقة الـ 11 من مسلسل "عملة نادرة"

ملخص الحلقة الـ 11

شهدت الحلقة الـ 11 من مسلسل “عملة نادرة” غضب جميع أفراد عائلة عبد الجبار الذي يجسد شخصيته جمال سليمان على نادرة التي تجسد شخصيتها نيللي كريم، وذلك بعد اتهامها مسعود الذي يجسد شخصيته أحمد عيد بقتل زوجها. ملخص الحلقة الـ 11

حيث أكدت حديثها بتقرير الطب الشرعي التي تراسله، وجاء فيه تطابق نوع الرصاصات التي تم إطلاقها على السيارة وزوجها الراحل مع الرصاصات التي يستخدمها مسعود، ويأمرها عبد الجبار بعدم معرفة أي أحد بهذا الأمر، كما تهددها حماتها سكينة التي تجسد شخصيتها فريدة سيف النصر بقتلها إذا حاولت التفريق بين أفراد عائلتها.

نرشح لك: بعد طعنه في شرفها.. “نادرة” تكشف جريمة “مسعود” في الحلقة العاشرة من “عملة نادرة”

كما تقوم نادرة بإخبار الدكتورة أنس التي تجسد شخصيتها ندى موسى، بأن الرجل الذي قابلته هو شقيقها.

يرسل شداد الذي يجسد شخصيته محمد لطفي خطابا إلى نادرة يخبرها فيه عن إعجابه بها ومشاعره ناحيتها ومعرفته لها منذ الطفولة.

يقرر عبد الجبار أن تتنازل نادرة عن الأرض الأسبوع المقبل حتى تنتهي المشاكل ويضع في حسابها بالبنك مبلغ مليون جنيها ويتفق معها على التنازل، بعدها تذهب نادرة لمقابلة شداد.

يقتحم مسعود منزل دميانة التي تجسد شخصيتها جومانا مراد، ويهددها بصورها مع شقيق نادرة ويطلب منها الحديث معها عن همومه فقط ولكنها ترفض، وأثناء خروجه من منزلها يراه أحد المتشددين الذين يتربصون بدميانة.

مسلسل “عملة نادرة” بطولة الفنانة نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، جومانا مراد، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، ومن تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.