نجل عمرو يكتشف علاقة والده بـ بثينة.. ملخص الحلقة العاشرة من "علاقة مشروعة"

ملخص الحلقة العاشرة من علاقة مشروعة
شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل “علاقة مشروعة“، ذهاب شريف -محمود فارس- لـ عمرو -ياسر جلال- وإخباره بأنه شقيق زوجته بثينة -مي عمر- ويطلب منه العمل في شركته، ليوافق عمرو على طلبه خشية فضح زواجه من بثينة.

تحذر بثينة شقيقها شريف من الاقتراب من عمرو، لكنه يهددها أنه سيفشي سرها إذا لم تتركه في عمله. بينما تمضي فريدة -جودي مسعود- عمرو على عقد عمل مع المخرج الذي يعدها بالنجومية، وتسعى عاليا -داليا مصطفى- للصلح بين أمجد -مراد مكرم- وبثينة مجددًا، فتعزم الثنائي على عيد ميلاد نجلها.

 

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 

تفاجئ بثينة كلا من عمرو وعاليا باتهامها لأمجد بخيانته مع صديقتها دينا -بسنت شوقي- لكنه يؤكد أنه تجمعهما صداقة وخروجات فقط ليس أكثر من ذلك ويتصل بدينا لتؤكد العمرو لعاليا.

تذهب بثينة لمكتب عمرو في منزله وتخبره أن ما حدث من إظهار خيانة أمجد هو ترتيب بينها وبين صديقتها دينا، وتحتضنه بثينة في المكتب، وتنتهي الحلقة برؤية أحمد -عمر رزيق- الحضن بين بثينة ووالده، وتراه بثينة لكنها تستمر في النظر إليه وهي تحتضن والده دون أن تنبهه بأن نجله شاهده.

مواعيد عرض مسلسل “علاقة مشروعة”

يعرض مسلسل “علاقة مشروعة” على الحياة في المواعيد التالية:
العرض الأول: 9.30 مساءً.
الإعادة1: 4.30 صباجًا.
الإعادة2: 1.30 ظهرًا.
وعلى قناة dmc في المواعيد:
العرض الأول: 11.30 مساء.
الإعادة1: 8.30 صباحًا.
ومنصة “WATCH IT”.

 

ملخص الحلقة العاشرة من علاقة مشروعة

أبطال مسلسل “علاقة مشروعة”

ياسر جلال، ومي عمر، مراد مكرم ، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

قصة المسلسل

المسلسل يحارب فكرة الزواج الثاني وأثارها السلبي على الأسرة والعنف ضد المرأة من خلال الأحداث التي تبدأ بمشهد لشخص غايب عن الوعي ويحيط ذراعيه مادة كبيرة من الدماء بعد محاولته الانتحار وذلك بعد أن طلق زوجته وندمه على ذلك القرار وشعوره باليأس بعد محاولته إعادتها ورفضها لذلك.

نرشح لك: درس الهندسة ثم المسرح.. كريم محجوب: انتظروا مفاجآت “طارق” في علاقة مشروعة