تامر أمين: أنا الإعلامي نمبر 2 بعد عمرو أديب

قال الإعلامي تامر أمين، إن لا يمكن لتصريح أن يهدم تاريخه ونجاحه في العمل الإعلامي.

أضاف “أمين” خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “العرافة” على قناتي “النهار والمحور”،:”ادعي أن مفيش مذيع في مصر يملك الـ cv بتاعي، ده واقع.. الواحد يتغر بالحاجة الحلوة أحسن من الحاجة الوحشة”.

تامر أمين: أكلت لحم حمير.. ولن أعتذر عن فيديو السؤال عن حرمانيته

استكمل أنه يرى أنه الإعلامي رقم 2، بعد عمرو أديب في برامج التوك شو ، ولا يعلم من هو الإعلامي الذي ممكن الممكن أن يكون رقم 3، لأنه لا ينطر خلفه، ففي السباق ينظر إلى من أمامه للوصول إليه وليس من خلفه.

وعن سبب نجاح الإعلامي عمرو أديب، قال: “في شغلتنا أهم عنصر الرزق، قبل القبول والكاريزما والمهنية وقبل الاحتراف والمواضيع.. ربنا صارف لعمرو نجاح في اللي مكان اللي يروحه”

تابع أنه يمتلك مدرسة متفردة، وهي مدرسة “اللاقواعد” أي أنه يحطم العديد من القواعد التي تحكمهم في العمل الإعلامي، والتي تتمثل في طريقة التحدث، الصوت المرتفع بمناسبة وبدون مناسبة، بعض المصطلحات الغريبة، وهذه المدرسة تحقق له نجاح كبير.

أوضح: “واحد من أهم عناصر نحاجه أن ربنا صارف له النجاح، ودي نعمة من عند ربنا ولا تسألن عن السبب.. اتنين هو صاحب مدرسة تكسير القواعد، هي دي حالة عمرو أديب”.

ويعد برنامج «العرافة»، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.