مريم الخشت عن مشهد ضرب زوجها في "عملة نادرة": مؤذي نفسيا وجسديا

كشفت الفنانة مريم الخشت عن معاناتها في تمثيل أحد مشاهد الحلقة السادسة من “عملة نادرة”، الذي تشارك به في موسم رمضان 2023، مع نخبة كبيرة من نجوم الفن.

أوضحت “الخشت” أن الحلقة كانت صعبة للغاية بالنسبة لها، ولم تتمكن من مشاهدتها بسبب مشهد الضرب الذي جمعها بالفنان محمد فهيم خلال الأحداث، وهو ما أثر عليها نفسيًا وجسديًا بشكل بالغ.

نرشح لك: أبرزها عن التنمر والتصنيف حسب الشكل.. 7 تصريحات لـ مريم الخشت

وأشارت إلى أنها رغم استعدادها الكامل للمشهد، وتكرار البروفات قبل تصويره، ووجود كل احتياطات الأمان من فريق العمل حتى لا تصاب بأي سوء، إلا أنها أصيبت في النهاية جسدياً، وفور انتهاء تصوير المشهد هرع الجميع للاطمئنان عليها.

تابعت مريم الخشت أن المشهد كان مؤذيًا أيضًا على الصعيد النفسي، فبالرغم من كل تلك الاستعدادات ومعرفتها المسبقة بتفاصيل المشهد، إلا أن ما شغل تفكيرها هو معاناة النساء اللائي يتعرضن لمثل هذا العنف بشكل يومي في بيوتهن، مما جعلها تعايش بشكل واقعي، ولو للحظات، ما يشعرن به هؤلاء السيدات.

وتشارك مريم الخشت في مسلسل “عملة نادرة”، إلى جانب نخبة كبيرة من النجوم، في مقدمتهم نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023