نيللي كريم تحقق في قتل زوجها.. ملخص الحلقة 7 من "عملة نادرة"

الحلقة 7 من عملة نادرة

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل “عملة نادرة” بطولة الفنانة نيللي كريم والفنان جمال سليمان، والفنان أحمد عيد العديد من الأحداث.

بدأت الحلقة بعودة نادرة -نيللي كريم- إلى عبد الجبار -جمال سليمان- حتى يوقف الحرب مع عائلة أبو عصايا وتقول له إنها ذهبت بإرادتها ولم يخطفها أحد، وأنه تم تهديدها بقتل نجلها مقابل التنازل عن الأرض.

نرشح لك: صدام مرتقب بين جمال سليمان وكمال أبو رية.. ملخص الحلقة السادسة من “عملة نادره”

يقرر عبر الجبار تربية يوسف معه وإذا كانت نادرة تريد الإقامة معه فلا مانع وأن لم توافق فسيجلب له مربية، ومن ثم يهدد أولاده بعدم القرب من حفيده يوسف، حتى لا يقتلهم.

يدور نقاش حاد بين حسن أبو عصايا -كمال أبو رية- وشقيقه لأنه غاضب من أفعال عبد الجبار، ويريد الرد عليه، ولكن يرفض حسن أبو عصايا ذلك ويقف في وجه شقيقه.

يقرر الشيخ المنزلاوي ترك عزلته في المغارة، والخروج للتعامل مع الناس، لأنه اكتشف أن الدين الصحيح في القرب من الناس وليس في البعد عنهم، وأنه إذا أراد القرب من رب العباد، فيجب أن يتقرب من العباد.

تلتقط نادرة الصور إلى السيارة التي كان يقودها زوجها قبل قتله وترسلها إلى طبيب شرعي، لأنها تشك أن مسعود -أحمد عيد- هو من قتل زوجها.

يرسل شخص مجهول صورة الدكتورة أُنس -ندى موسى- وهي بجانب عصام -هشام عاشور- إلى والدها عبد الجبار، وتنتهي أحداث الحلقة السابعة.

الحلقة 7 من عملة نادرة