التكفيريون يحضرون لعملية كبيرة.. ملخص الحلقة 7 من "الكتيبة 101"

ملخص الحلقة 7 من الكتيبة 101

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل “الكتيبة 101“، بطولة الفنان عمرو يوسف والفنان آسر ياسين العديد من الأحداث.

تبدأ الحلقة بحلم الرائد نور ويجسد شخصيته الفنان عمرو يوسف، بسالم ويجسد شخصيته الفنان أحمد عبد الله محمود، نجل الشيخ موسى الذي توفى وهو يساعد القوات المسلحة في إحدى العمليات، ويقول له إن يطمئن والده وأخواته عليه.

نرشح لك: مؤلف “الكتيبة 101”: جميع الأحداث حقيقية والقوات المسلحة أشرفت على العمل في كل مراحله

يخطف التكفيريين نجل السيدة مها وتجسد شخصياها الفنانة وفاء عامر، فتذهب إلى الشيخ موسى ويجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، فيقول لها إنه سيجلب لها نجلها.

يذهب “عيد” أحد العناصر الإرهابية ويجسد شخصيته الفنان حسني شتا، إلى المستشفى ومعه زوجته وهي حامل ليكشف عليها، فتستغيث تلك السيدة بالدكتورة آمنة وتجسد شخصيتها الفنانة ميرنا نور الدين حتى تعود إلى أهلها، فطمأنتها الدكتورة آمنة وقالت لها إنها ستعيدها إلى أهلها.

يجتمع بعض التكفيريين، ويقول القيادي التكفيري الذي يجسد شخصيته الفنان وليد فواز، إنهم يحضرون إلى غزوة كبيرة ليردوا بها على الجيش، وطلب منهم جمع أفضل الرجال لديهم وعزلهم في مكان لتدريبهم.

تذهب الدكتورة آمنة إلى الضابط خالد ويجسد شخصيته الفنان آسر ياسين، لتخبره عن السيدة التي جاءت لها في المستشفى واستغاثت بها من زوجها، وطلبت منة مساعدة السيدة لأنها تبدوا متورطة مع ذلك الشخص.

أثناء بحث السيدة مها عن نجلها الذي تم خطفه، تجده ملقى في الصحراء ولكنه حي، وقال لها إن التكفيريين قاموا بضربه وقالوا له أخبر والدتك أن تبتعد عن الطواغيط.

تخرج قوات الجيش في مهمتين لمداهمة أوكار التكفيريين ولكنهم لم يجدوا القياديين التكفيريين الذين يبحثون عنهم، وبعد انتهاء المهمتين يتمكن الرائد نور من القبض على الإرهابي الذي جاء إلى المستشفى ومعه السيدة الحامل.

ملخص الحلقة 7 من الكتيبة 101