قبول كفن عائلة جابر.. ملخص الحلقة السادسة من مسلسل "ضرب نار"

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل ضرب نار
شهدت الحلقة السادسة من مسلسل “ضرب نار” العديد من الأحداث المختلفة، حيث ذهب جابر الذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي، إلى بلده لتقديم الكفن مع ابن عمه محسن الذي يقوم بدوره الفنان تامر نبيل.

تم عقد مجلس عرفي أثناء تقديم الكفن والذي أسفر عنه دفع عائلة جابر لعائلة رزق دية قدرها 200 ألف جنيه، ومع ابعاد محسن من البلد لمدة ثلاث سنوات، وجابر لمدة سنة.

نرشح لك: رؤوف يرفض العودة للمنزل.. ملخص الحلقة السادسة من “مذكرات زوج”

ساعد صاحب المصنع مهرة أثناء وجود شقيقتها في المستشفى ودفع لها حساب المستشفى، وأنقذ شقيقها من قسم الشرطة بعد وقوعه في مشكلة وضرب أحد أصدقائه.

عرض صاحب المصنع الزواج على مهرة مرة أخرى، وعاد جابر لشبرا ليرى مهرة معه.

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل ضرب نار

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل ضرب نار

نرشح لك: جعفر يطلق ثريا.. ملخص الحلقة السادسة من “جعفر العمدة”

أبطال مسلسل “ضرب نار”

مسلسل ضرب نار، من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، وماجد المصري وسهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج سينرچي.

قصة مسلسل “ضرب نار”

قصة حب وكفاح امرأة مصرية تلتقي برجل قادم من الصعيد ويحاول أن يثبت نفسه، وتقع في حبه، ولكن هناك من يرفض تلك القصة ويحاربهما.

ومسلسل “ضرب نار”، تتعاون فيه ياسمين عبدالعزيز مرة أخرى مع زوجها الفنان أحمد العوضي بعد نجاحها سويًا عام 2021 في مسلسل “اللي مالوش كبير”، كما يسجل العمل التعاون الثالث لها مع المخرج مصطفى فكري بعد “اللي مالوش كبير” و”ونحب تاني ليه”.

وتجدد ياسمين التعاون مع المخرج مصطفى فكري، حيث سجل مسلسل “ونحب تاني ليه” التعاون الأول بينهما والذي عرض في دراما رمضان عام 2020، وشارك في بطولته العمل كل من: شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إيهاب فهمي، إسلام جمال، تارا عماد، هماد رشاد، ليلى عز العرب، إيمان السيد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023