رانيا يوسف: "عارفة مين حطلي المخدرات في عربيتي لكن معرفتش أثبت"

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها تعرضت للعديد من المشاكل في زيجاتها السابقة، مشيرة إلى أنها كانت تواجه هذه الأزمات مع بناتها دون مساندة أو دعم من أي شخص.

أضافت “يوسف” خلال استضافتها في برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة المذاع عبر شاشة “النهار”، أن زيجتها الثانية جاءت في توقيت صعب، وفي ظل ضغوط العديدة من الناس، وأنها تمت في فترة صعبة كانت تمر بها البلاد بعد 2011، الأمر الذي جعلها تتورط في الزواج من شخص نصاب ادعى أنه طبيب، والذي اتضح أنه يحمل ثلاث بطاقات قومية مزورة، ولم تتمكن من التحقق من شخصيته بسبب الظروف التي كانت تمر بها مصر، بالإضافة إلى أنها كانت تتعرض للعديد من الخلافات مع زوجها السابق محمد مختار، وكانت تحاول الحفاظ على بناتها.

نرشح لك: رانيا يوسف: الراجل مصدر نكد بالنسبة لي

وعن قضية المخدرات التي اتهمت بها، تابعت: “أنا عارفة مين اللي حطلي الحشيش في العربية بس معرفتش أثبت، لأن العربية كانت في جراج وهو معاه المفتاح وأثبت أنه أخد العربية يعملها صيانة”.

استكلمت: “يكفيني أن الناس كانت عارفة أني بريئة، ربنا رب قلوب ونوايا.. أنا لما اتجوزته كنت شايفاه ولد كويس أوي”.

أكدت: “أنا مافيش جوازة اتجوزتها عشان رجل غني.. محمد مختار رجل مستور مش غني، ولو أنا عايزة اتجوز جوازة غنية لحد النهاردة بعد ربع ساعة أتجوز أغنى حد في الوطن العربي.. بس أنا مش بتاعت فلوس”.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023