الأخيرة

في الحلقة الأولى.. ماذا فعلت “الصفارة” في أحمد أمين؟

انطلق عرض أولى حلقات مسلسل “الصفارة”، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد أمين، على قناة dmc.

الهروب من المطاردة

بدأت الحلقة بوجود “شفيق” الذي يجسده أحمد أمين، وهو يهرب من مطاردة بالقرب من الأهرامات والمعابد الأثرية، لكن في النهاية يمسك به رجال “الشيخ لبلوب” الذي يجسده محمد رضوان.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل “الصفارة” لـ أحمد أمين

الحكاية للشيخ لبلوب

يبدأ حينها أحمد أمين في سرد حكايته للشيخ لبلوب، التي يوضح خلالها أنه الابن الأكبر لموظف وناظرة مدرسة، ولديه شقيق أصغر منه يدعى وجيه ويجسده طه دسوقي.

توفي والد شفيق، وبعدها تخرج في كلية السياحة من شدة حبه للآثار وعلم المصريات، لكنه عمل في إحدى الشركات وهناك قابل شيرين الفتاة التي أحبها بشدة، لكنه لم يعترف لها بذلك بسبب خجله.

خداع بسبب تطبيق “سواح”

جاءت الفرصة لشفيق من خلال ابتكاره لتطبيق “سواح” الذي يجعل الأثر يتحرك ويرد على السائح، مما أبهر رواد الأعمال وطلبته الشركة ليكون المدير التنفيذي لفرعها في دبي.

وقتها يقرر أن يعترف لشيرين بحبه ويطلبها للزواج، لكن زميله في العمل الذي يجسده حاتم صلاح، يقوم بعمل مقلب فيه ويحبسه في الحمام، ويقوم هو بتقديم العرض التقديمي للتطبيق، فيحصل هو على المنصب.

العودة بالزمن

تنقلب حياة شفيق رأساً على عقب بخسارته لوظيفته ولحبيبته، فتمر 6 سنوات يعمل حينها كبائع أمام الأهرامات، وهناك يقابل والدة الشيخ لبلوب، التي تكشف له عن صفارة الملك توت، التي تعيد الزمن للوراء فيسرقها منها.

يعود شفيق بالزمن لموقف حبسه في الحمام، ويتفادى حدوث ذلك، لكن في المقابل يجد نفسه بعد 6 سنوات في مكان وشكل وهيئة مختلفة، إذ يظهر في شكل رجل بدين، ويعرفونه للحضور بأنه رئيس مجلس إدارة الشركة.

مسلسل “الصفارة” من بطولة الفنان أحمد أمين، طه دسوقي، حاتم صلاح، آية سماحة، من إخراج علاء إسماعيل، كتابة سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش، إشراف على الكتابة أحمد أمين ومحمود عزت.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock