رمضان 2023.. يسرا تكشف كواليس مسلسل "1000 حمد الله على السلامة"

كشفت الفنانة يسرا كواليس مشاركتها في مسلسل “1000 حمد الله على السلامة”، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، موضحة أنها صورت أحداث المسلسل في العديد من المحافظات.

قالت “يسرا” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى عبد الغني، مها الصغير، إيمان عز الدين في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” المذاع عبر شاشة “”cbc، إنها كانت معتمدة على بيومي فؤاد وشيماء سيف ومحمد ثروت في تقديم الكوميدية، موضحة: “أنا معتمدة أن هما يحطولي المواقف اللي أقدر أعمل عليها رياكشن كوميدي”، مؤكدة أن وجودهم أضاف الكثير إلى المسلسل.

نرشح لك: 9 مليون دولار.. سبب بحث يسرا عن حماتها في رمضان 2023

أوضحت أنها صورت أحداث المسلسل في العديد من المحافظات منها دمياط، الفيوم، بورسعيد، مضيفة: “محافظات مصر اختلفت بشكل غير عادي”، لافته أنه المرة الأولى التي تزور فيها دمياط، ولم تكن تتخيل أنها بهذا القدر من الجمال.

تابعت أن آخر زيارة لها إلى الفيوم كانت في عام 2008، لذلك عندما ذهبت للتصوير مسلسلها الجديد هناك فؤجئت من كم التغييرات الكبيرة والاختلاف، موضحة أنها ظلت 3 أشهر في الفيوم وقت تصويرها لفيلم “الراعي والنساء”.

أكدت أنها ستستمر في تصوير أجزاء من المسلسل خلال شهر رمضان.

مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، من بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، وأوتاكا، ومن إنتاج العدل جروب، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

مسلسل اجتماعي كوميدي عن الدكتورة سميحة السويسي أستاذة الإعلام، التي تعود إلى مصر للبحث عن حماتها وعملتها في نفس الوقت، بناء على وصية زوجها قبل أن يتوفي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويجسد شخصية ابنيها، الفنان الشاب آدم الشرقاوي، والفنانة الشابة مايان السيد.

رمضان 2023.. يسرا تكشف كواليس مسلسل “1000 حمد الله على السلامة”