9 مليون دولار.. سبب بحث يسرا عن حماتها في رمضان 2023

تشارك الفنانة يسرا في رمضان 2023 بمسلسل “1000 حمدالله ع السلامة“، من بطولتها بالإضافة إلى آدم الشرقاوي، ومايان السيد، وشيماء سيف وآخرين.

وتدور الأحداث حول عودة يسرا وهي دكتورة في مجال الإعلام من كندا وأبنائها إلى مصر، حيث تبحث يسرا خلال الحلقات عن عمتها وحماتها في نفس الوقت.

نرشح لك: قصة مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة في رمضان 2023

وتعود إلى مصر رغمًا عنها لتحصل وأبنائها على إرث زوجها ومقداره 9 مليون دولار، بحسب برومو طرحته قناة “دبي”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dubai TV قناة دبي (@dubaitv)

مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

يذكر أن مسلسل “1000 حمدالله ع السلامة” ينافس في السباق الرمضاني 2023، والذي تشارك به الفنانة يسرا لتستكمل نجاحها في الدراما الاجتماعية الكوميدية، بعد نجاح مسلسل “أحلام سعيدة”.

قنوات عرض 1000 حمدالله على السلامة

فيما يعرض مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة على شاشة قناة “الحياة” و”cbc”، و”cbc دراما” في شهر رمضان 2023.

أبطال مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

ومسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، من بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، وأوتاكا، ومن إنتاج العدل جروب، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

قصة مسلسل 1000 حمدالله على السلامة
مسلسل اجتماعي كوميدي عن الدكتورة سميحة السويسي أستاذة الإعلام، التي تعود إلى مصر للبحث عن حماتها وعملتها في نفس الوقت، بناء على وصية زوجها قبل أن يتوفي، وتدور أحداثع في إطار كوميدي، ويجسد شخصية ابنيها، الفنان الشاب آدم الشرقاوي، والفنانة الشابة مايان السيد.

ويعد ذلك العمل اللقاء الثاني بين يسرا ومايان السيد، حيث جسدت الأخيرة شخصية ابنتها المتبناة من قبل في مسلسل “حرب أهلية”، بجانب جميلة عوض التي جسدت دور ابنتها الحقيقية، فيما يعد ذلك اللقاء الأول بين يسرا وآدم الشرقاوي، الذي لفت الأنظار إليه بمشاركته في مسلسل “لعبة نيوتن” مع الفنانة منى زكي والفنان محمد فراج، في رمضان 2021.