ويجز: لا أحب الظهور الإعلامي.. وهذه فلسفتي الخاصة في كلمات أغنياتي

دنيا شمعة

قال مطرب الراب الشاب ويجز، إنه لا يحب الظهور الإعلامي والاجتماعي الكثيف، لأنه بطبيعته شخص هادئ وروتينه اليومي عادي وليس مليء بالأحداث.

تابع “ويجز” خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية“، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”، أنه لديه هواية وحيدة بجانب احترافه للراب وهي قيادة الدراجات النارية في الصحراء مع أصدقائه، وأنه يحب الاستماع للموسيقى طوال الوقت مهما كان نوعها، وأحيانا يتابع مباريات كرة القدم مع أشقائه.

نرشح لك: كلمات أغنية “لمة وفوانيس” لـ هلا رشدي

وعن فلسفته الخاصة في كتابة كلمات أغانيه، علق: “في رأيي أي جملة ممكن تبقى أغنية، يعني ساعات ممكن أكون واقف معاك وقولت جملة عجبتني فبطلع التليفون أكتبها، وبعدها أبقى أشوفلها قافية.. بفضل وقت كبير أكتب في الأغنية وأطور كلماتها، وحتى لو الجمل ممكن تكون ملخبطة فهي بتوصف حالة التشتت اللي بنعيشها”.

كما وجه “ويجز” رسالة لمن لا يستوعب أغانيه، قائلا: “أي حد مش مستوعب اللي أنا بقدمه.. إديني فرصة واسمعني يمكن تتبسط، ولو مش عاجبك الجديد ادخل على القديم بتاعي واسمعه، لأن أنا فعلا بحاول أعمل حاجات متنوعة ومختلفة عشان أرضي كل الأذواق”.

في سياق منفصل، وصفت الفنانة أنغام، مطرب الراب الشاب ويجز بأنه هو المستقبل في رأيها، ذلك بعدما شاركها الغناء في حفلتها أمس الجمعة بالرياض “ليلة صوت مصر”.

قالت “أنغام” خلال الحفل: “شجعوا ويجز.. شجعوه أوي، في رأيي هو المستقبل، وبشوفه دايما شاب نِوّر”.

وقدمت أنغام ريمكس غنائي مع ويجز للمرة الأولى، حيث غنوا سويا مزيج بين أغنيتها “كل ما نقرب لبعض”، وأغنيته “البخت”، وسط تشجيع كبير منها له خلال غنائه.

كما علق “ويجز” بعد غنائه في الحفل عبر حسابه على “إنستجرام”: “يوم اتبسطت فيه من قلبي”، وظهر بعدها في صور تذكارية مع أنغام وأولادها وهو يحتضنهم.