أبرزها عن شخصية "جعفر العمدة".. 8 تصريحات لـ محمد رمضان

حل الفنان محمد رمضان، ضيفا على برنامج “مساء dmc” المذاع عبر شاشة “dmc”، ويقدمه الإعلامي رامي رضوان، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تحدث “رمضان” خلال الحلقة عن شخصيته في مسلسل “جعفر العمدة”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، وعن المنافسة بين المسلسلات الرمضانية، وعن أقرب لقب إلى قلبه، وجاءت تصريحاته كالتالي:

نرشح لك: مي كساب: محمد رمضان شخصية ملتزمة جدا

1- “اللي شدني في شخصية جعفر العمدة السن، لأني بجسد شخصية يمكن أكبر مني بعشرين سنة، ده تحدي كبير جدا، أن الجمهور يصدق أن محمد رمضان في المسلسل سنه 55 أو 56 سنة، ده شيء استفزني كممثل”.

2- “جعفر العمدة ورث كل شيء من أبوه ومن ثقافته من ضمن الموروثات الخاطئة تعدد الزوجات، ده بنشوفه بشكل منطقي وعقلاني، في بعض الحاجات ممكن نشوفها من برا شيء مسلي ولمن لما بنشوف نتايجه وأضراره بنعرف ليه هو شيء خاطيء”.

3- المستفيد من المنافسة بين المسلسلات هو الجمهور، موضحا: “إحنا كلنا بنتصارع من أجل من فينا هيكسب رضا الجمهور وهيرضى عنه أكثر.. الجمهور هو النجم العالي جدًا، كلنا بنبحث إزاي نوصله ونلمسه، يا رب أكسب رضاهم وانبساطهم”.

4- “أكتر جمهور متذوق للفن هو الجمهور المصري، الجمهور اللي مفيش نجم ينفع يبقى نجم عربي بدون تأشيرته”.

5- “عمري ما هوقف مسلسل جمهوري مستنيه عشان شيء شخصي، عشان محمد رمضان عايز يستريح مثلا”.

6- “كل مسلسل بيبقى له تحدياته، التحدي الأكبر أن أنا ومحمد سامي عملنا سوى عملين ناجحين، صعب جدًا أن إحنا ندخل في تحدي معاهم.. ولكن ثقة في الله، أنا بوعد الجمهور أن العمدة هيتخطى (الأسطورة)، و(البرنس)”.

7– “أقرب لقب لقلبي هو محمد رمضان، أنا بحس أن اللقب الجميل اسمي واسم أبويا، لأن محمد رمضان هو كل دول، ابن حلال، ونمبر وان، والأسطورة، فأنا فخور باسمي جدا”.

8- “أنا داخل أصور أول مسلسل لأحدى المنصات بعد العيد، خارج السباق الرمضاني، عدد حلقاته 7 حلقات تقريبا”.

مسلسل “جعفر العمدة”، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 400 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج لمدة 400 يوم، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.