مروان الشافعي ينضم لفريق إنتاج فيلم Last Tango in Constanta

انضم صانع الأفلام المصري مروان الشافعي إلى فريق الإنتاج للفيلم الروماني Last Tango in Constanta للمخرج روبرت يوجين بوبا، حيث يقوم بدور المنتج المشارك في الفيلم، الذي من المقرر الانتهاء من تصويره قريباً، قبل أن يبدأ رحلته في المهرجانات الدولية.

فيلم Last Tango in Constanta يحكي قصة عميل خاص منذ عصر تشاوشيسكو، يعود من التقاعد من أجل مساعدة صديق قديم في استرداد أمواله من رجل يعمل في صرافة وتبديل الأموال، لكن الأمور تخرج عن نصابها حين يقابل عدواً قديماً.

 Last Tango in Constanta

يشارك في تأليف الفيلم روبرت يوجين بوبا وجابريل فيرينتينو وبيتر ميخ وتيموثي إم برايس وليوناردو أكيفيدو جونزاليس وأوريلو ماردير وستيفان بيتشو وفيوريل سيرجوفيتشي، ويشارك في البطولة إلياس فيركين ودورين أندون وألين بانك، وهو من إنتاج إدوارد إيريما، ستيفان بيتكو، فيوريل سيرجوفيتشي.

نرشح لك: يكافح عادة الختان.. تفاصيل فيلم “عيد ميلاد سارة” بمهرجان أسوان

مروان الشافعي صانع أفلام مستقل وممثل، يمتلك خبرة تتجاوز 5 سنوات في مجال توزيع الأفلام على الصعيد المحلي والدولي، حيث كان أحد فريق توزيع فيلم صالون هدى للمخرج هاني أبو أسعد وأميرة للمخرج محمد دياب وبنات عبد الرحمن للمخرج زيد أبو حمدان وحالياً يعمل مروان على تنسيق عروض المهرجانات الدولية لفيلم جحر الفئران للمخرج محمد السمان، الذي يبدأ عروضه في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة.

نشاط مروان يتصل أيضاً بمشروعات الأفلام في مراحلها الأولى، فكان منسقاً للمشاريع في ملتقى القاهرة السينمائي ضمن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، كذلك قدم العديد من الورش السينمائية عن صناعة وتوزيع الأفلام مع العديد من المؤسسات السينمائية مثل مهرجان القاهرة للفيلم القصير ونادي المنتجين بالقاهرة وغير ذلك.