سنواصل جهدنا لرفعة الفن.. أول بيان من مجلس إدارة "المهن التمثيلية" الجديد

توجه مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، في بيان له اليوم السبت، بخالص الشكر والعرفان لكافة أعضاء الجمعية العمومية، الذين عبّروا عن وعيهم الكبير بأهمية العمل النقابي بالحضور المكثف للإدلاء بأصواتهم منذ الساعات المبكرة حتى انتهاء فترة التصويت.

ويتعهد المجلس بتشكيله الجديد أن يواصل جهده من أجل رفعة الفن المصري، والنهوض بالعمل الفني، ولتقديم كافة الخدمات النقابية التي يحتاجها أعضاء النقابة والعمل على دعم الرواد من الفنانين الذين بذلوا أعمارهم في خدمة الفن، وعلى مواصلة مسيرة الإنجازات التي بدأها المجلس بتشكيله السابق.

نرشح لك: أشرف زكي نقيبا للمهن التمثيلية

ويهيب المجلس بعموم أعضاء النقابة عدم ادخار أي جهد للعمل على إثراء الفن المصري بالقيم الإنسانية والحضارية العظيمة إيمانا برسالة الفن وبأن الفن المصري أهم أدوات القوى الناعمة للقومية المصرية.

والوقوف خلف النقابة ومجلسها لمواجهة التحديات الكبيرة التي يفرضها الواقع الحالي
يذكر أنه أقيمت انتخابات نقابة المهن التمثيلية داخل مقر نادي النقابة بشارع البحر الأعظم، ويتنافس على مقعد النقيب كل من الدكتور أشرف زكي وحلمي فودة وأحمد السيد أبو موسى، أمس الجمعة.

ونسبة الحضور في الجمعية العمومية وصلت إلى 54٪، حيث إن إجمالي الحضور الذين أدلوا بأصواتهم 1197، والأصوات الصحيحة 1183 صوتا، والأصوات الباطلة 14.

فيما فاز أشرف زكي بكرسي النقيب بعدما حصد 916 صوتا فيما حصد حلمي فودة 116 صوتا وأحمد أبو موسى 113 صوتا.