لم أواجه أزمة "حاتم".. 7 تصريحات لـ أحمد والي عن "الأصلي"

أماني ربيعي          أحمد والي

بالتزامن مع عرض الحلقات الأولى من مسلسل “الأصلي”، بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، لفت انتباه الجمهور قصة حب “حاتم” الذي يجسد دوره الفنان الشاب أحمد والي و”منار” التي تجسد دورها الفنانة الشابة سارة نور، حيث تفاعل كثيرون مع القصة وتفاصيل تطور علاقتهما وما تؤول إليه بسبب الأحداث.

حاور موقع “إعلام دوت كوم” الفنان أحمد والي للحديث عن تفاصيل مشاركته في المسلسل، وأبرز المواقف التي شهدتها الكواليس، فضلاً عن تعاونه مع الفنانة ريهام عبد الغفور، وموقفه من ردود الفعل على المسلسل حتى الآن.

نرشح لك: منال سلامة: ابنتي أميرة كانت مرشحة لمسلسل “الأصلي” ولكن!

وفيما يلي أبرز التصريحات..

1- سعيد بردود الأفعال على دوري، وأحمد الله على قبول الجمهور للشخصية، وعلى نجاح المسلسل والتفاعل الكبير معه.

2- انتهينا من تصوير المسلسل، وكواليس العمل كانت جيدة جداً، والجميع عائلة واحدة، وسعيد بمشاركتي في عمل مهم مثل “الأصلي”.

3- أحيي الفنانة ريهام عبد الغفور على تفوقها، فقد أحب الجمهور “فاطمة الأصلي” ودائما ما يدعمونها في مشوارها الفني، وهذا دليل كبير على نجاحها.

4- لم أواجه موقفًا مشابهًا عندما نصح “حاتم” “منار” بأن كل إنسان لديه خطأ في حياته يتمنى أن يعود به الزمن حتى لا يكرره، وأن ما حدث قبله لا يهم، وأظن أن موقفي في حال تعرضت لنفس الموقف سيكون نفس النصيحة لأنه لا أحد يحاسب على شيء مر عليه وقت كبير، خاصة عند بداية تعرفه على شريك حياته.

5- لا أرى أن موقف حاتم عند انصياعه لكلام والده وتركه خطوبته على منار يصلح للتغيير بسبب وجود الأب، والموقف كان لا يسمح، وسنرى ما سيحدث في الحلقات المقبلة.

6- تعليقات الجمهور على دوري جميلة وأسعدتني، وأكثر ما أسعدني تعليق جاء فيه: “يا ريت كل الرجالة حاتم”، وتباينت ردود الأفعال بين الرجال والنساء مع شخصية حاتم.

7- أشارك في رمضان 2023، وسوف يتم الإفصاح عن التفاصيل بعد الانتهاء من التصوير.

يذكر أن أحداث مسلسل “الأصلي” تدور في إطار اجتماعى حول عائلة فاطمة الأصلي، التي ترك لها والدها ثروة وتجارة كبيرة تسعى للحفاظ عليها من الضياع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة، لتعيش حالة صراع بينها وبين أخواتها على تلك الثروة.

المسلسل من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمي، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، ، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

أحمد والي