بلال علام يودع جمهور "On Time Sports"

أعلن المعلق الرياضي بلال علام، رحيله عن قناة “On Time Sports”، وذلك بعد عامين ونصف من العمل في الدوري المصري، مودعا جمهوره، لافتا إلى أنه سيعلن عن خطوته المقبلة قريبًا.

كتب “علام” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”: “‏بعد سنتين ونصف من العمل في الدوري المصري، قررت أن أغادر قناة (On Time Sports)، وأنا أحمل في قلبي عرفانًا وجميل كبير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية”.

نرشح لك: “الوثائقية” تعلن تفاصيل باكورة إنتاجاتها


أكمل: “الناس اللي قدرتني وساعدتني وساندتني، الناس اللي فتحوا لي ذراعهم ومنحوني فرصة كنت محتاجها وكبروا اسمي، عمري ما هنساهم، عمري ما هنسى الكيان الكبير كده بكل تفاصيله، الإدارة المتعاونة وما قدمته لي من دعم، الزملاء المعلقين إخواتي وأساتذتي اللي هم من أسباب الفضل والنجاح بتعاونهم معايا، الزملاء جميعًا داخل القناة، الدوري المصري، الجمهور، خطوة جديدة ومهمة لي في حياتي، سأعلن عنها قريبًا”.


واستطاع بلال علام تقديم مستويات مميزة من خلال التعليق على مباريات الدوري المصري المواسم الماضية، وكان من أشهر الجمل التي اشتهر بها هي “الدوري في ميت عقبة” إحتفالًا بتتويج نادي الزمالك ببطولة الدوري العام خلال الموسمين الماضيين.