سيبوها في حالها.. والد حلا شيحة يرد على شائعات خلعها الحجاب

انتشرت مؤخرا شائعات حول خلع الفنانة حلا شيحة، الحجاب مرة أخرى، بعد نشرها فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهرت فيه وهي تصور أطفالها بدون حجاب، مما جعل البعض يعتقد أنها خلعته مجددا.    والد حلا شيحة

أعرب أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة لـ “ET بالعربي“، عن استياءه الشديد من هذه الشائعات ووصفها بـ”الكلام الفارغ السخيف وبلا قيمة”.  

نرشج لك: موقف أشرف زكي حال عودة حلا شيحة للفن

أوضح “شيحة”، أن ابنته ليست محجبة بالمفهوم المعتاد، حيث قال “ابنتي ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر”.

فيما وجه رسالة لمنتقدي ابنته قائلا: “اتركوها في حالها.. ابعدوا هناك.. مفيش حاجة تركزوا فيها غير حلا والحجاب!! هناك الكثير من الأشياء المهمة حولنا”، لافتاً إلى أن الانتقادات التي تتعرض لها حلا، تتسبب لها في حالة من الضيق وتجعلها تكره الشهرة تماما.

وعن عودتها للتمثيل مرة أخرى، أكد والدها أنه لا يعرفها موقفها تجاه العودة، موضحا أنه لا يتحدث معها في ذلك الأمر منذ شهور، لافتا إلى أن ما يطلبه من الجميع أن يتركوها وشأنها حتى تسعد بحياتها، وتعيش في محبة وود، وحينها قد تعود للساحة الفنية.  

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحة، كانت فيلم “مش أنا”، إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وحجاج عبد العظيم، وسوسن بدر.