حلمي بكر يكشف تطورات حالته الصحية

تحدث الموسيقار حلمي بكر عن آخر تطورات حالته الصحية، موضحا أن حالته في تحسن مستمر وأنه سيخرج من المستشفى خلال يومين إما غد أو بعد غد.

أضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز في برنامج “آخر النهار“، المذاع عبر شاشة “النهار”، أنه سعيد بحب الناس الذي شعر به خلال أزمته، لدرجة أن من يكرهه أصبح يحبه الآن.

نرشح لك: سبب دخول حلمي بكر الرعاية المركزة للمرة الثانية


أردف أن حب الناس ساعده في الشفاء، وأنه تأكد أن حب الخير يملأ مصر من أقصاها لأقصاها ويظهر ذلك في الشدائد.

في نفس السياق، طمأن الدكتور نور أسامة، صديق الموسيقار حلمي بكر، جمهوره على حالته الصحية، مشيرا إلى أنه تخطى المرحلة الصعبة.

أضاف “أسامة” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج “صالة التحرير“، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن حالته الصحية الآن مستقرة، ودخوله للرعاية المركزة مرة أخرى نتيجة وجود زيادة في المياه داخل الجسم، وذلك وفقا لحكم السن، مشيرا إلى أنه حال استقرار نسبة المياه في الجسم سيتم خروجه فورا من الرعاية والذهاب لمنزله.

أشار إلى أنه كان يعاني الأيام الماضية من كحة شديدة، وكان هذا يضطر إلى استخدامه جلسات الأكسجين، لافتا إلى أنه بحاجة إلى الراحة الآن.

تابع أن أعضاء نقابة الموسيقيين، على تواصل دائم للاطمئنان على صحة الموسيقار حلمي بكر، مبينا أن الأصعب في حالته، هي العصبية وهو ما يؤثر عليه.