سبب تفضيل ياسمين رئيس المشاركة في الأفلام عن المسلسلات

قالت الفنانة ياسمين رئيس إنها تحب أن تكون حقيقية فقط، مشيرة إلى أنها تريد دائمًا أن تكون حقيقية خاصة في عملها الفني.

أردفت “رئيس” خلال حلولها ضيفة على برنامج “أسرار النجوم”، مساء الخميس، المذاع عبر إذاعة “نجوم إف إم” مع إنجي علي: “أحب أن يقال عني أنني حقيقية في عملي، لكن في الحياة العادية في بعض الأوقات يكون هناك أشياء غير حقيقية لكننا نجاريها”.

 ياسمين رئيس

نرشح لك: كريم فهمي ينفي وجود خلاف مع ياسمين رئيس


أشارت إلى أن أحكام البعض لن تستطيع التحكم بها، مؤكدة: “كل شخص يرى بعينه مثلما يريد لكن هذا الموضوع لم يصبح مهمًا بشكل كبير وفي النهاية نحن نعمل في مهنة نحبها”.

كما كشفت ياسمين رئيس عن كيفية الاختلاف في المجال الفني، قائلة: “أنا ببص في ورقتي وأقول دائمًا يا رب خليني كده ومليش دعوة بورق من حولي، وأرى دائمًا أنا مرتاحة في إيه وبعمله ولو عملت حاجة وأنا مش مرتاحة بطلع بعدها أتعالج”.

وعن كواليس من فيلم “لص بغداد” مع الفنان محمد إمام وفتحي عبد الوهاب، أشارت إلى أنها شاركت في هذا العمل الفني رغم شعورها بالخوف من المشاركة به. مضيفة: “جالي سيناريو أعمله لكن كان هناك مطالبات وضغوطات بالمشاركة فيه بسبب التغيير، وعندما شاركت فيه فوجئت بردود الأفعال أنها جيدة جدا واكتشفت أن تلك المطالبات كانت صحيحة وأنني كان لا بد من الموافقة على هذا العمل”.

أشارت إلى أن سبب ترددها من المشاركة في هذا الفيلم يعود إلى أن الشخصية “دمها خفيف” لذا كان جديدًا عليها هذا النوع من الأدوار، موضحة: “كنت خائفة، ومكنتش عايزة أعمله.. لكن الحمد لله كان صح إني لازم اشترك في هذا الفيلم”.

كما أكدت ياسمين رئيس أنها تستمع لكل الآراء والتعليقات سواء كانت سلبية أو إيجابية، قائلة: “أحب أسمع لأن كل شخص بيقول أي حاجة أنا أحصل منها على ما ينفعني، كما أنني عند الاستماع للآراء يؤدي لأن تصبح أرقى إنسانيًا”.

كما كشفت عن السبب وراء المشاركة في أعمال سينمائية بشكل أكبر من الدراما، موضحة أنها كانت تشاهد بشكل كبير الأفلام أكثر من المسلسلات حيث إنها كانت تعيش مع الفيلم وأحداثه بشكل يشبه “الحدوتة”.

تابعت: “الأفلام بالنسبة لي مدرسة وحياة وكنت بتفرج على فيلم وأنا صغيرة فيوديني بلد تانية وعالم تاني لا أعرف عنه شيء، وكنت أتفرج على الأفلام ثم أقرأ عن المكان الذي درات به أحداث الفيلم والفترة الزمنية وأعرف حاجات أكثر، لذا فالأفلام مدرسة علمتني الدنيا وأنا طفلة صغيرة، وهي حياة أيضًا”.

أكدت ياسمين رئيس أن المشاركة في أعمال سينمائية أفضل لأن الفنان يحصل على وقت أطول في تصوير المشاهد، بجانب عدد مشاهد أقل من الدراما وهذا يجعلني بتركيز أكبر.