"كابيتانو مصر" يهدي والدة أحد اللاعبين من محاربى السرطان رحلة عمرة

وعد أحمد الكاس، لاعب منتخب مصر السابق، عبر برنامج “كابيتانو مصر” المذاع عبر قناة “ON“، اللاعب عمر أيمن، بأن يحقق حلم والدته محاربة السرطان بالسفر لأداء مناسك العمرة على نفقة البرنامج، حال فوزهم على فريق محمد عبد الوهاب الذي تدربه سارة حسنين في البرنامج.

استطاع فريق “بوبو” بالفعل الفوز في المباراة على حساب فريق “محمد عبد الوهاب”، وفي لقطات مؤثرة عقب الفوز بالمباراة أبلغ عمر والدته بفوزهم وخبر ذهابها للعمرة، فبكت والدته بشدة وسجدت شكرا لله.

كانت الحلقة الثامنة من برنامج “كابيتانو مصر” وهو أول برنامج مصري لاكتشاف المواهب الكروية، ويعرض عبر شاشة “ON” في تمام الساعة 10 مساء، شهدت زيارة والدة عمر أيمن، لاعب فريق أحمد الكاس، له في معسكر “كابيتانو مصر”، بعدما تراجع أدائه مع الفريق بسبب قلقه على والدته التي تخوض رحلة علاج صعبة.
تواصل فريق كابيتانو مصر مع والدة عمر، والتي فاجأت نجلها بزيارته في المعسكر، وقالت والدته إنها متحمسة جدا لزيارته، وتشتاق إلى نجلها بشدة، وهو أيضا ينتظر هذا اللقاء بفارغ الصبر.

نرشح لك: لحظات مؤثرة بين أم ونجلها المشارك في “كابيتانو مصر”


احتضنت الأم نجلها ثم بكت وقالت له: “وحشتني أوي يا قلب أمك”، وأضافت أن هذا إحساس جيد جدا أن تلتقي بنجلها بعد انقطاع لمدة 10 أيام، موضحة أنها كانت بعيدة عن أولادها لفترات عديدة بسبب مرضها والذي اكشفته منذ عامين ولكنها لم تذهب إلى المستشفى لإجراء فحوصات وتحاليل قبل أن تقضي شهر رمضان مع أولادها.

أضافت الأم باكية: “اكتشفت مرضي من سنتين قبل رمضان ومحبتش أروح أكشف قبل ما رمضان يجي عشان أعمل لأولادي أكل بإيدي، والبسهم هدوم العيد، إحساس صعب إنك عارف أن عندك حاجة وحشة، بدأت فترة علاجي لمدة سنتين.. أنا وأبوهم ملناش غيرهم وهما ملهمش غيرنا”.

فيما قالت الأم لنجلها: “أنا قابلت الكابتن أحمد الكاس وسألته عليك عرفني وقالي أنتي والدة عمر، قالي هو كويس وربنا يبارك فيه، ربنا ما يحرمني منك وينولك اللي في بالك يا ابني، حلم عمرك يا ابني واتمسك بيه سواء كملت في المسابقة ولا لا أمك هتفتخر بيك يا ابني، أنا راضية عنك يا حبيبي”.