حول العالم

بعد محاضرة في هارفارد.. كيم كارداشيان تتعرض للتنمر على السوشيال ميديا

أسماء مندور

تعرضت نجمة تليفزيون الواقع وسيدة الأعمال الأمريكية كيم كارداشيان للانتقاد والتنمر مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد إلقاء محاضرة في كلية هارفارد للأعمال.

بحسب ما أفادت وسائل الإعلام الأمريكية، ألقت كيم كارداشيان محاضرة في جامعة هارفارد لمناقشة النجاح الهائل الذي حققته شركتها في مجال الأزياء منذ طرحها في السوق في عام 2019.

نرشح لك: ترجمة أسماء مندور.. صدور رواية “الراعي الفاسد” في معرض الكتاب 2023

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kim Kardashian (@kimkardashian)

من جانبها، أعلنت كيم كارداشيان عن المحاضرة عبر حساباتها على السوشيال ميديا، وكتبت في منشور على إنستجرام: “تحدثت أمس في كلية هارفارد للأعمال عن التسويق لدينا والتحديات التي نواجهها وأعظم مكاسبنا”، ثم اختتمت المنشور مُعربةً عن فخرها وسعادتها بتلك المحاضرة.

بعد ذلك، بدأ سيل من الانتقادات والتنمر لكيم كارداشيان على الفور على السوشيال ميديا الذين تساءلوا عن سبب الإشادة بها في كلية من كليات جامعة مرموقة مثل هارفارد.

بحسب ما ورد في موقع Fox News، وصف البعض الحدث بأنه ضيع هيبة هارفارد، حيث أن حالة كيم كارداشيان لا تستحق حتى دراسة حالة، وأشار إلى إدارة الكلية بأنهم يجب أن يخجلوا من أنفسهم.

الجدير بالذكر أنه رغم تلك الانتقادات، إلا أن كيم كارداشيان تلقت التهاني من بعض زملائها من المشاهير مثل باريس هيلتون، كما لقي حضورها ترحيبًا من بعض الطلاب.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock