لم يحدث

سمية الألفي تنفي شائعات إصابتها بالسرطان للمرة الثانية

كشفت الفنانة سمية الألفي، تفاصيل حالتها الصحية، موضحة إنه مر عام على إجراءها جراحة لإزالة ورم سرطاني، لافتة إلى أن جميع الفحوصات أثبتت تعافيها من السرطان.

أضافت “الألفي” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مساء dmc” المذاع عبر شاشة “dmc” وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري، أنها بخير وصحتها جيدة لكنها مندهشة من تداول أخبار عن معاناتها مع مرض السرطان، فقد أتى لها العديد من الاتصالات من أشخاص يريدون أن يطمئنوا على حالتها الصحية.

نرشح لك: تفاصيل توزيع عارفة عبد الرسول أموالها مناصفة بين نجلها وابنتها

أشارت إلى أن كل هذه شائعات وليس لها أساس من الصحة، مضيفة أن هناك متابعة مع الأطباء شهريا بعد تعافيها من السرطان، موضحة أنها تتمنى أن لا يعود لها مرة أخرى، موجهة الشكر إلى كل من أرادوا الاطمئنان عليها.

أوضحت أنها لم تكن تتحدث عن أي تفاصيل خاصة بمرضها أو علاجها، مشيرة إلى أنها لا تعرف أي شيء عن الأخبار المتداولة خلال الساعات الماضية، لافتة إلى أن العام الذي كانت مصابة فيه بالسرطان كان صعبا جدا ولا تتمنى أن يمر أحدا به.

أردفت أن مرض السرطان مرض صعب وعلاجه والتعافي منه صعب جدا، موضحة أن العام الماضي من أثقل السنوات التي مرت عليها طوال حياتها، مشيرة إلى أن الدعم الذي تلقته من أقربائها وأصدقائها له أثر نفسي كبير.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock