شاهد.. أغنية "قمرة" من حكاية "الزيارة" لـ محمد جمعة

طرح الفنان محمد جمعة أغنية “قمرة” للفنانة فيروز؛ والتي يغنيها بمشاركة الطفل آدم؛ ضمن حكاية الزيارة التي يقوم ببطولتها ويبدأ عرضها السبت المقبل على قناة cbc.

نشر جمعة على حسابه عبر فيسبوك فيديو الأغنية وكتب أنها إهداء للفنانة فيروز؛ وقد قام بتوزيعها عيسى.

نرشح لك: محمد جمعة: شخصية “عم ضياء” غيرت نسب مشاهدة مسلسل “الوصية”

تناقش حكاية “زيارة” التي يبدأ عرضها السبت المقبل ضمن مسلسل “فى كل أسبوع حكاية”، التى يتواصل تصويرها حاليًا مشاكل الزوجين بعد الطلاق من خلال الزوجين محمد جمعة، ونهى عابدين، ولديهما طفل، وذلك فى إطار اجتماعي

بطولة محمد جمعة، نهى عابدين، حنان سليمان، إيمان سلامة، عمرو عبد العزيز، والطقل آدم وعدد من الفنانين، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

حكاية “الزيارة” هى رابع حكايات مسلسل “في كل أسبوع حكاية”، وذلك بعدما تم الانتهاء من تصوير أول ثلاث حكايات من العمل وهى “تاكس” والثانية بعنوان “روليت” بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعي، انجى شرف ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام، والثالثة “لسه فى أمل” بطولة محمد كيلانى وكارولين عزمى.

مسلسل “في كل أسبوع حكاية” يعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة خلال 6 حكايات كل حكاية مكونة من 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع، وتتناول هذه الحكايات قصص وحواديت تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجهها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن التغلب عليها وذلك في إطار اجتماعي أسري.