بسبب طقس الأسبوع الجاري.. الأرصاد تنصح باتخاذ التدابير اللازمة

يسود طقس بارد فى الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة كالآتي:

ويشهد طقس غدا الأحد شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة إلى متوسطة: على مناطق من الإسكندرية وشمال الوجه البحري، قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا ليلاً على مطروح السلوم ومناطق من الصحراء الغربية على فترات متقطعة.

نرشح لك: بارد ليلا.. تفاصيل طقس السبت

وطقس الإثنين أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحياناً بنسبة حدوث (60 % تقربيا)، على مناطق من السواحل الشمـ وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة. وأمطار متوسطة إلى خفيفة بنسبة حدوث (40:30 % تقريبا)، على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناة وخليج السويس وسيناء قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة. : على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

ويشهد طقس الثلاثاء شبورة مائية صباحاً: على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
يرجى اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الأثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة الهيئة العامة للأرصاد الجوية تتمنى السلامة للجميع.