محمد هنيدي يوضح سر استمرار نجوميته

أكد الفنان محمد هنيدي على إنتاج جزء ثاني من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، والذي تم تقديم الجزء الأول منه عام 1998.

تابع “هنيدي” خلال برنامج “أسرار النجوم“، المذاع عبر “نجوم إف إم”، مساء الخميس مع إنجي علي: “في جزء ثاني لفيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” بنسبة 100%، ومش إشاعات خالص، والدكتور مدحت العدل في نهايات السيناريو، وإن شاء الله يطلع للنور قريب”. مؤكدا أنه سيكون مع نفس المجموعة من أبطال الفيلم.

نرشح لك: جومانا مراد صعيدية في مسلسل “عملة نادرة” لـ رمضان 2023

أوضح أن كل شخصية هي مرهقة خاصة في تحضيرها، بينما يرى أن أكتر شخصية أرهقته بسبب ظروف السفر كانت في فيلم “سور الصين العظيم”، موضحا أن كل نجاح يدفعه للتفكير فيما سيقدمه مستقبلا.

وعن سر استمراريته ونجاحه، يقول: “هتلاقي تفاصيل كتيرة كلها مالناش علاقة بيها، نعم من رب العالمين، الحكاية هي كيفية استغلال النعم دي. والاستمرارية بتيجي من أنك تخاطب الناس، باللي يهمهم ويمسهم”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدي، نور، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل، وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.