جومانا مراد صعيدية في مسلسل "عملة نادرة" لـ رمضان 2023

تواصل الفنانة السورية جومانا مراد تصوير مشاهدها في مسلسل “عملة نادرة”، والذي تقوم بطولته الفنانة نيللي كريم، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

قالت جومانا مراد في تصريحات صحفية إنها تجسد دور فتاة من الصعيد تدعى “دميانة” خلال أحداث العمل حيث تعد هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها نوعية تلك الأدوار، موضحة أن ما جذبها للعمل هو الدور نفسه عندما عقدت عدة جلسات مع فريق العمل.

نرشح لك: منة عرفة تكشف تفاصيل مشاركتها في موسم رمضان 2023

أشارت إلى أن العمل مكتوب بطريقة حرفية فهو من تأليف مدحت العدل وسبق وعملت مع الشركة المنتجة أكثر من مرة وحققت نجاحات كثيرة، مردفة: “الدور حلو أوي ومكتوب بطريقة كويسة، وإن شاء الله يعجب الجمهور في رمضان”.

جومانا مراد

شاركت جومانا مراد مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”، مرتدية حجابا باللون الأسود، وعلقت على الصور قائلة: “مسلسل عملة نادرة، شكرا نيللي كريم على الصور حبيبتي”.

جومانا مراد

جومانا مراد

مسلسل “عملة نادرة” يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، وجمال سليمان، وكمال أبورية، وأحمد عيد، وفريدة سيف النصر، وندى موسى، ومحمد لطفي، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

جومانا مراد

تدور أحداث “عملة نادرة”، حول شخصية سيدة صعيدية تخوض صراعا شرسا وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها.

جومانا مراد

وفي سياق آخر، تشارك جومانا مراد في السباق الرمضاني بمسلسل آخر “بابا المجال” والذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان، جومانا مراد، نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو علي، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي.