عمر كمال: شغلانتنا شغلانة مظاهر

قال الفنان عمر كمال، إن الناس تهتم بمظهر المطرب، لافتا إلى أن الناس لا تحب المطرب الذي يشتكي كثيرا.

أضاف “كمال” خلال كواليس حلقة ليلة رأس السنة ببرنامج “حبر سري” المذاع عبر شاشة “القاهرة والناس” وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: “الناس عودتنا أن شغلانتنا شغلانة مظاهر، مبيحترموش المطرب الواقع اللي بيطلع يشتكي، لازم يشوفوني بشكل كويس.. اللي طالبني في أوردر يفضل يخش عليه المطرب بعربية موديل كويس، ولابس بدلة كويسة، ووشي كويس وملمع نفسي، عشان أقدر أفرح الناس، أحسن ما أدخل عليه بتاكسي”.

عمر كمال

أوضح: “أنا بشوف الناس هما السبب بعد ربنا سبحانه وتعالى أن ربنا يكرمني.. إذا كنت لابس كويس وعايش عيشة كويسة، وراكب عربية كويسة، ده بفضل ربنا ثم الناس اللي عملت منك حاجة”.

نرشح لك: عمر كمال: والدي أشتغل لحام ومات في شغله بسكتة قلبية


في نفس السياق قال” كمال” إن نسبة شهرته في مصر تصل إلى 95%، موضحا: “نسبة شهرتي في مصر 95%، معروف، يعني اللي يشوف وشي ميفكرش في حد تاني, برا مصر ممكن 80%”.

عمر كمال

كان مجلس نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، قد قرر رفع الإيقاف عن المغني الشعبي عمر كمال، وتغريمه 50 ألف جنيها بدلا من 100 ألف جنيها، وذلك بعدما مثل للتحقيق علي خلفية إحيائه حفلاً بدون تصريح من النقابة.

كانت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، أصدرت قرارًا بإيقاف المغني الشعبي عمر كمال، وتحويله للتحقيق.

ذكرت نقابة المهن الموسيقية في بيان رسمي لها: “قرار إيقاف للمطرب عمر محمد كمال محمود (عمر كمال)، قررت نقابة المهن الموسيقية وقف التصريح السنوي للعضو عمر محمد كمال، لحين التحقيق معه”.